رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كأس العالم.. فرنسا تتقدم على أستراليا بثنائية «رابيو وجيرو» في الشوط الأول

نشر
فرنسا وأستراليا
فرنسا وأستراليا

انتهى الشوط الأول بين منتخبي فرنسا وأستراليا بتقدم الديوك الفرنسية بهدفين مقابل هدف، في المباراة المقامة بينهما حاليا على استاد الجنوب ضمن منافسات بطولة كأس العالم.

ويلتقي المنتخب الفرنسي بنظيره الأسترالي ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة لدور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

تقدم المنتخب الأسترالي بهدف مبكر عن طريق كريغ جودوين في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول، ليرد منتخب فرنسا بثنائية عن طريق رابيو في الدقيقة 27 وبعدها بدقائق يحرز أوليفيه جيرو هدف التقدم للديوك الفرنسية في الدقيقة 32.

الربع ساعة الأولى من عمر المباراة شهدت سيطرة للمنتخب الأسترالي الذي فرض نفسه بقوة ونجح في مباغته دفاعات فرنسا وأحرز هدف التقدم عن طريق جودوين.

بعد هدف أستراليا عاد المنتخب الفرنسي وقام بتنظيم صفوفه وسيطر واستحوذ على مجريات الأمور وهدد مرمى المنتخب الأسترالي في أكثر من كرة.

ونجح رابيو في الدقيقة 27 من إحراز هدف التعادل للديوك الفرنسية من هجمة واعدة ومنظمة.

ورد بعدها زميله بالفريق أوليفيه جيرو بالهدف الثاني للمنتخب الفرنسي في الدقيقة 32 من عمر الشوط.

وانهارت دفاعات المنتخب الأسترالي تماما أمام هجوم فرنسا الكاسح الذي فرض وسيطر واستحوذ وهدد مرمى حارس أستراليا في أكثر من فرصة.

وحاول منتخب فرنسا إحراز الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم فرنسا بهدفين مقابل هدف.

عاجل