رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق المرحلة السادسة لقافلة «ستر وعافية» في مركز السنبلاوين بالدقهلية

نشر
 الدكتور أيمن مختار
الدكتور أيمن مختار

قال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، إنه تم انطلاق المرحلة السادسة لقافلة “ستر وعافية” بقرى غزالة والحجايزة بمركز السنبلاوين؛ لتقديم كافة أوجه المساعدات للأسر الأكثر احتياجًا ضمن حزمة مبادرات الحماية الاجتماعية.

وأضاف مختار - في تصريح اليوم الاثنين - أن القافلة استهدفت 12 ألف مواطن بالقرى التي شملتها القافلة بمركز السنبلاوين، حيث قدمت العديد من أوجه المساعدات شملت توزيع المواد الغذائية واللحوم والبطاطين وتنفيذ القوافل الطبية بكافة التخصصات، بالإضافة لتقديم خدمات تنظيم الاسرة وقياس الضغط والسكر وصرف الأدوية اللازمة للمرضى، فضلًا عن توزيع أجهزة تعويضية لذوي الهمم.

وأوضح أن القافلة استهدفت أيضًا نشر التوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي وبأهمية الصحة الإنجابية وبرنامج وعي الطفل هذا، بجانب تعزيز التمكين الاقتصادي من خلال توفير التمويل اللازم لبعض المشروعات والمساعدة لزواج العرائس وفي حالات تأهيل المنازل وتركيب وصلات مياه تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

وثمن جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي وكافة مؤسسات المجتمع المدني المشاركة في تقديم المساعدات، موكدًا التعاون الوثيق مع القائمين على التحالف الوطني لتنفيذ قافلة "ستر وعافية" في العديد من مراكز ومدن وقرى المحافظة.

عاجل