رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حلم بقاله سنين واتحقق.. خطوبة رنا رئيس عبر التليفزيون

نشر
 خطوبة رنا رئيس وخطيبها
خطوبة رنا رئيس وخطيبها يسري علي

تصدر اسم الفنانة الشابة رنا رئيس ، التريند لمؤشرات البحث بموقع البحث الشهير «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهورها ضيفة على برنامج «معكم» تقديم الإعلامية مني الشاذلي والمذاع عبر قناة CBC، والذي شهد مفاجأة سعيدة لها ولمتابعيها، بعد ظهور خطيبها على الهواء مباشرة يطلب يدها في حضور شقيقها الأصغر

كواليس خطوبة رنا رئيس على الهواء

سيطرت حالة من البهجة والسعادة على الفنانة رنا رئيس ، خلال ظهورها ضيفة على برنامج «معكم» تقديم الإعلامية مني الشاذلي والمذاع عبر قناة CBC، بعد حدوث المفاجأة التي كشفت عنها الإعلامية مني الشاذلي، وكواليس حدوثها، خلال التحضير للحلقة.

وأكدت رنا رئيس رداً على سؤال الإعلامية مني الشاذلي، حول حالتها العاطفية، فأجابت بعزمها على إعلانها خبر خطوبتها السعيد «مشروع خطوبة» على أحد الشباب من خارج الوسط الفني، ومن خلال مساعدة شقيقتها وبعد حصولها على إذن والدتها ووالدة العريس، خرج الشاب من وسط الجمهور المشارك فى تصوير الحلقة، وعرض عليها الارتباط وقام بإحضار خاتم الخطوبة وارتدته الفنانة رنا رئيس، بشكل مباشر في حضور شقيقتها الكبرى وشقيقها الأصغر.

وتم عمل المفاجأة للفنانة داخل الاستوديو وطلب العريس خطبتها وتلبيس يدها بالخاتم أمام الملايين من مشاهدي البرنامج.

وظهر في الصورة خلال الحلقة من برنامج معكم، تقديم الإعلامية مني الشاذلي، العريس يقدم خاتم الخطوبة للفنانة رنا رئيس في إطار جو من السعادة والمرح، سيطرت عليهم مع ظهور أصدقائهما والذين حضروا بشكل خاص للمشاركة في الاحتفال بالخطوبة داخل الاستوديو.

وشهدت الحلقة من برنامج معكم، تقديم الإعلامية مني الشاذلي، تصريحات من الفنانة رنا رئيس، والتي أكدت خلالها مشاهدة الإعلامية مني الشاذلي، خلال أحد الأفراح، فتوجهت لها قائلة، إنها في يوم من الأيام سوف تظهر معها بالبرنامج، على الرغم من عدم معرفتها في لك التوقيت، مكتفية بالمشاركة في دور أو اثنين.

وأضافت رنا رئيس، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج «معكم» والمذاع عبر شاة قناة cbc«هي مكنتش عارفاني، بس هي كانت جميلة وقالتلي طبعا إن شاء الله، والحمد لله أنا موجودة معاها انهاردة ومبسوطة أوي».

برومو حلقة رنا رئيس وخطيبها مع الإعلامية مني الشاذلي

ظهرت الفنانة رنا رئيس بصحبة خطيبها في برومو حلقتها ببرنامج «معكم تقديم الإعلامية منى الشاذلي»، والمذاع عبر شاشة قناة cbc معلنيين خطوبتهما على الهواء.

وتضمن برومو الحلقة، مشاهد إعلان خطوبتها و «تلبيس» خاتم الخطوبة عقب ظهور خطيبها بالحلقة، تزامناً مع نغمات أغنية «إيه اليوم الحلو ده»، قائلة «ده حلم بقاله سنين، واتحقق».

تصريحات رنا رئيس مع الإعلامية مني الشاذلي

  • رفضت والدتها دخولها الفن على الرغم من كونها ماكييرة كبيرة، لرغبتها الأولي في التمثيل، تزامناً مع بلوغها الدراسة بالثانوية العامة وتحديد الصف الأول الثانوي.
  • تصادف شعور رنا رئيس ، بكونها غير محظوظة، لمشاركتها بأوديشن مسلسل معين، وتفاجئت بإلغاء المسلسل، وتصادف مشاركتها في أوديشن بوجود الأستاذ محمد النقلي، وعمل المسلسل وشاركت فيه وللأسف لم يطرح، وقدمت في أكثر من أوديشين وقبلت العمل في مسلسلين في سنة واحدة وبعد عرض الاعمال الدرامية أكدت لها والدتها قائلة، «كنتى وحشة أوي».
  • أضافت رنا رئيس، بعد عرض المسلسل، دخلت على ماما وهي بتتفرج على المسلسل، فوجدتها تبكي، قلت لها ما أنا طلعت بعرف أمثل وكانت قبلها بتسألهم أنتوا فعلا هتمضوها؟ ده الدور مهم وهي مبتعرفش تمثل».
  • شاركت رنا رئيس مؤخراً في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44.

آخر أعمال رنا رئيس

شاركت رنا رئيس ، في فيلم «فارس» بطولة نجوم الفن، على رأسهم الفنان الكبير «حسين فهمي، أحمد زاهر، إيمان العاصي، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر عدد من نجوم الفن، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج أيمن يوسف».

فيلم فارس بطولة أحمد زاهر و رنا رئيس

حياة الفنانة رنا رئيس الشخصية

  • رنا رئيس ، فنانة شابة ولدت عام 1999 بمحافظة القاهرة.
  • بدأت مشوارها الفني عام 2017 بالمشاركة فى مسلسل وضع أمني،  مسلسل أرض جو، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق في المارثون الرمضاني عام 2017.
  • لفتت الأنظار لها من خلال مشاركتها المميزة في الدراما، ومن أعمالها الدرامية، «مسلسل الدولي 2018، كلبش 2 عام 2018، شبر ميه 2019، البرنسيسة بيسة 2019، ليالينا 80 عام 2020، الحرامي 2020، نجيب زاهي زركش 2021، موضوع عائلي 2021، ظل راجل 2021».
خطوبة الفنانة رنا رئيس على الهواء مباشرة
خطوبة الفنانة رنا رئيس على الهواء مباشرة
خطوبة الفنانة رنا رئيس على الهواء مباشرة
عاجل