رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رنا رئيس عن مشاركتها في «موضوع عائلي»: كل إنسان ينال ما يستحقه

نشر
رنا رئيس في مشهد
رنا رئيس في مشهد من مسلسل موضوع عائلي

تشارك الفنانة رنا رئيس، الفنان الكبير ماجد الكدواني، بطولة مسلسل موضوع عائلي، والمنتظر عرض أولى حلقاته، يوم الخميس المقبل، وأعربت الفنانة الشابة رنا رئيس عن سعادتها الشديدة للعمل مع ماجد الكدواني، والوقوف أمامه في عمل درامي، معتبرة أن كل كلمات ومعاني الثناء والمديح والشكر لا تفي قدر ماجد الكدواني حقه، الذي كان يدعمها ويوجها أثناء فترة التحضير للمسلسل، على حد قولها.

البوستر الدعائي لمسلسل موضوع عائلي

وعن تمكنها من أداء الشخصيات التي تجسدها، بداية من دورها في مسلسل"ليالينا 80"، نهاية بشخصية سارة التي تجسدها في مسلسل"موضوع عائلي"، تقول رنا رئيس في تصريحات خاصة إلى "مستقبل وطن نيوز": "أنا مؤمنة أن كل إنسان ينال ما يستحقه، فإذا كنت مجتهدا في حياتك وعملك سوف تجنى ثمار هذا التعب، والعكس صحيح".

رنا رئيس خلال العرض الخاص لمسلسل موضوع عائلي

وأشارت رنا رئيس، إلى أنه بجانب تركيزها الشديد عند مذاكرة أي دور جديد؛ حتى تسطيع أن تمسك بمفاتيح الشخصية التي ستجسدها، هناك توفيق رباني يأتي مثلا في الوقوف أمام قامات فنية كبيرة، تتعلم منهم بشكل مباشر وغير مباشر من خلال رصد أدائهم في أيام التصوير، مثلما كانت تفعل مع الفنان ماجد الكدواني خلال التحضير لمسلسل "موضوع عائلي".

رنا رئيس مع الفنان محمد شاهين في احد مشاهد مسلسل موضوع عائلي

 وأشادت رنا رئيس بتكرار التعاون مع المخرج أحمد الجندي في "موضوع عائلي"، متمنيةً النجاح للمسلسل، موضحة أنها تلعب في العمل دور "سارة" التي تعتبرها قريبة من قلبها، وهي ابنة الشيف إبراهيم الذي يجسد شخصيته الفنان ماجد الكدواني.

وأضافت رنا رئيس، أن مسلسل موضوع عائلي، سيصل إلى قلب الجمهور لأن -طبخته- تميزت بطابع عائلي أثناء التصوير، وأعادت رنا رئيس الفضل في هذا لمخرج العمل أحمد الجندي.

رنا رئيس في احد مشاهد مسلسل موضوع عائلي

ووصفت رنا رئيس، شخصية "سارة" التي تسجدها في مسلسل موضوع عائلي، بأنها فتاة عفوية جدا، ولديها نقص في الحنان الأسري، لذا فإن انضمامها إلى عائلة هو شيء لطالما حلمت به، فهي محبة للحياة، ومستعدة للعطاء خاصة بعد موت جدّها، الذي جسد دوره الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة.

 مسلسل موضوع عائلي ينتمي إلى نوعية الدراما الاجتماعي الكوميدية، ويشارك في بطولته الفنانين محمد شاهين، ورنا رئيس، وسما إبراهيم، وطه الدسوقي، فضلاً عن عدد كبير من الفنانين الذين شاركوا بشكل شرفي أو ثانوي مثل الفنانة أمينة خليل، والفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة، والفنان بيومي فؤاد، والفنان علاء مرسي ومن إنتاج أحمد الجنايني، وإخراج أحمد الجندي.

عاجل