رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تواصل الإزالات الفورية لتعديات البناء على الأرض الزراعية في الشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

كلف الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية للمرور على الأراضي الزراعية، لاسيما الأراضي المجاورة للمناطق السكنية، وإيقاف أي محاولات للبناء العشوائي دون تراخيص قانونية، وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك المخالفات في المهد، وتطبيق القانون على المخالفين.

وأجرت رئاسة مركز ومدينة ههيا إزالة فورية لحالة بناء كشك، متعدية على أملاك الدولة بناحية مساكن رشاد على مساحة 6 أمتار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وشنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية حملة إزالة منزل وسور بـ"الدبش الأبيض" على مساحة 200 متر بعزبة أبوسمران، وتمت الإزالة كليًا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية في العباسة، وتم فك “شدة خشبية” عبارة عن سقف بالدور الثاني العلوي جاهز لـ"الصبة" بقرية السعدية، وتطبيق القانون على المخالفين.

كما أجرت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق فك وإزالة “شدة خشبية” بقرية النكارية دون ترخيص، عبارة عن أعمدة ثالث علوي، وتطبيق القانون على المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بتنفيذ حالة إزالة كلية، وإيقاف الأعمال المخالفة على مساحة 100 متر، في قرية كراديس التابعة الوحدة المحلية في بهنيا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

عاجل