رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادثين منفصلين بسوهاج

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى 3 أشخاص مصرعهم من بينهم طفل رضيع، وأصيب 3 آخرون بإصابات وجروح وكسور متفرقة، في حادثين منفصلين بدائرة مركزى ساقلتة وسوهاج، أمس الخميس.

وكان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارين بالحادثين؛ فانتقل على الفور وتبين من المعاينة والفحص أن الحادث الأول وقع في مركز ساقلتة بعدما اصطدمت سيارة "ميكروباص" قيادة محمود . ع . ص (33 عاما - سائق) ويقيم بدائرة المركز، أثناء سيرها على الطريق الشرقى السريع، بمركبة الــ"توك توك" قيادة معوض . م . م (60 عاما - سائق)، حال خروج قائدها من طريق فرعي فجأة ما أدي لسقوط مقدمة السيارة بمصرف مجاور للطريق.

وقد نتج عن الحادث مصرع كل من: قائد التوك توك والطفل مروان . ع . أ البالغ من العمر 15 يوماً وإصابة عامل (15 عاما) وشقيقته (30 عاما - والدة الطفل المتوفى) ونجلتها 7 سنوات بجروح وكدمات متفرقة بالجسم وهم من مستقلى "التوك توك" وقد تم نقل الجثتين لمشرحة المستشفي المركزي والمصابين لمستشفي سوهاج الجامعي.

بينما وقع الحادث الثاني عندما اصطدمت سيارة "ملاكي" قيادة عماد . أ . م (64 عاما - صاحب محل مصوغات ذهبية) ويقيم بدائرة قسم ثان سوهاج أثناء سيرها على الطريق الزراعى الغربى بسيارة "ميكروباص" قيادة أيمن.أ.ح (52 عاما) وقد نتج عن الحادث مصرع قائد السيارة الأولى وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج الجامعي.

وتحرر بالحادثين المحضران اللازمان، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

عاجل