رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وكيل الأزهر يُشيد بطالبتين من قنا حفظتا القرآن الكريم كاملا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد وكيل الأزهر الشريف، الدكتور محمد الضويني بالطفلة مريم محمد بغدادي الطالبة بالصف الثاني الإبتدائي، وأختها جويرية محمد بغدادي الطالبة بالصف الأول الإبتدائي، لإتمامهما حفظ القرآن الكريم كاملاً -رغم صغر سنهما- مهنئا أسرتيهما بتاج الوقار، كما أشاد بأداء الطالبتين ريهام هاشم وشهد أشرف المشاركتين في مسابقة الإنشاد الديني بمنطقة قنا الأزهرية.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لوكيل الأزهر لليوم الثاني على التوالي بمعاهد صعيد مصر بمحافظة قنا، بعد أن بدأها أمس الثلاثاء بمحافظة أسوان، يرافقه الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، والدكتور محمود الهواري، الأمين العام المساعد للدعوة والإعلام الديني بمجمع البحوث الإسلامية.

كما تفقد وكيل الأزهر ديوان عام منطقة قنا، والتقى العاملين به، واطمأن على تسيير العملية التعليمية بالشكل المطلوب، كما تابع عمل كل الإدارات ومتطلباتها، فضلًا عن تفقده لرواق القرآن بالمحافظة، والاطمئنان على سير العمل وفقًا للمنهج المقرر بالخطة.

واختتم جولته التفقدية بمحافظة قنا باجتماعه بالوعاظ والواعظات، وأجرى حوارا مفتوحا معهم، واستمع إلى أسئلتهم ومطالبهم، وأكد ضرورة مداومة الاضطلاع والبحث والقراءة والتثبت من المصادر، وأن يجتهدوا في تعليم الناس أمور دينهم بشكل صحيح.

عاجل