رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزارة الداخلية تستقبل رجالها الحاصلين على الميداليات ببطولة العالم لكمال الأجسام.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقبلت وزارة الداخلية رجالها الحاصلين على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، ببطولة العالم لكمال الأجسام، إيمانًا منها بأهمية الرياضة على اعتبارها عنصرا جوهريا في عمليات الإعداد البدني والذهني والنفسي لرجل الشرطة، إذ ارتكزت السياسات الأمنية على تكريس الأسلوب العلمي في تنمية المهارات الرياضية لدى العنصر البشري الأمني، بما يُسهم في تحقيق الارتقاء بالأداء والكفاءة في تنفيذ المهام.

وفي هذا الإطار تحرص وزارة الداخلية على تشجيع المواهب في شتى الألعاب الرياضية، وتوفير البيئة المناسبة لحصد البطولات في مختلف المحافل الرياضية المحلية والإقليمية والدولية.

وشارك عدد من ممثلي اتحاد الشرطة الرياضي في بعثة المنتخب القومي ببطولة العالم لكمال الأجسام، التي أُقيمت فعالياتها في إسبانيا، خلال الفترة من 1/11/2022 حتى 16/11/2022 بمشاركة 4500 لاعب، يمثلون 80 دولة، حيث حصل كلٍ من:

العميد/ أحمد سامي أحمد السيد، مدير إدارة التدريب بالإدارة العامة لاتحاد الشرطة الرياضي، المركز الأول في بطولات (الكلاسيك فيزيك أساتذة "الميدالية الذهبية" - الكلاسيك فيزيك رجال "الميدالية الذهبية" – "الميدالية الذهبية" للقب بطل أبطال العالم في فئته).

أمين شرطة/ محمد عبدالمحسن حسن نوفل حصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية في كمال الأجسام للأساتذة.

موظف مدني/ السيد السيد محمود السيد حصل على المركز الثاني والميدالية الفضية في كمال الأجسام للأساتذة.

وجميعهم ممثلي نادي اتحاد الشرطة الرياضي.

واستقبل وفد من وزارة الداخلية أبطالها، حال عودتهم للبلاد، حيث نقلوا لهم تهنئة وزير الداخلية وتمنياته لهم بدوام التفوق، لتعلوا بجهودهم وإنجازاتهم راية البلاد دوماً في شتى المحافل الرياضية، ليكونوا على عهدهم خير حفظة للأمن وخير ممثلين لرسالته السامية.

يأتي ذلك، في إطار حرص وزارة الداخلية على تكريم وتقدير جهود أبنائها، لحصولهم على المراكز الأولى خلال المشاركة في البطولات.

عاجل