رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم: الملل يهدر طاقة الجوزاء.. والتباهي يستحوذ على الدلو

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم .

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج  ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم ، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع "horoscope".

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

ستشعر كما لو أن ظهرك مقابل الحائط ، برج الحمل. وهذا الجدار بالذات يعيق تقدمك. سيطرح عليك الآخرون أسئلة ويطلبون رأيك. قد ترغب في إخبارهم "بالحقيقة" كما تفهمها ، وقد تميل إلى فعل ذلك بروح الدعابة. الفكاهة ليست موطن قوتك الآن. يمكنك دائمًا المحاولة ، ولكن الطريقة المعقولة هي الأفضل حاليًا. 

برج الثور

اليوم من المحتمل أن يكون لونه رمادي قليلاً ، برج الثور. لن تتمكن من رؤية كيف يمكنك الخروج من وضعك الحالي. قد يكون لديك بعض المشاكل المادية أو المادية في الوقت الحالي. إذا كان هذا هو الحال ، فذلك لأنك لا تعتمد بشكل كافٍ على قدراتك وحسك الجيد في اجتيازك. من المحتمل أنك لا تعتني بجسمك كما ينبغي. يمكن علاج ذلك بسهولة. 

برج الجوزاء

أنت تهدر طاقتك ، الجوزاء ، وأنت تعرف ذلك. أنت تبذل قصارى جهدك لمتابعة روتينك اليومي ، لكنك لست حاضرًا أبدًا. أنت تستمع إلى الناس ولكن ما يقولونه لا يثير اهتمامك بأي طريقة أساسية. نعم ، تشعر بالملل وتخشى أن تعترف بذلك لنفسك. يتطلب عمق بحثك الداخلي أن تستخدم الكثير من الطاقة لإعادة فحص حياتك. 

برج السرطان 

ليس من السهل دائمًا التفكير في كيفية سير حياتك يا برج السرطان. تخيل لو كنت وحدك في العالم ، وليس لديك ما يعيقك أو يجبرك على فعل أي شيء. خصص ساعة واحدة على الأقل شهريًا لتصور كيف ستكون حياتك في ظل هذه الظروف. سيساعدك هذا على اكتشاف ما يعيقك اليوم. 

برج الأسد

حان الوقت الآن للتفكير في توجهك المهني ، يا ليو. قد تحتاج إلى الحصول على مزيد من المرح في حياتك وتجربة ملذات لم تكن لديك من قبل. لديك ميل معين للفصل بين عالمي العمل واللعب ، لكن لا داعي لذلك. في الواقع ، سوف يزدهر عملك بمجرد اكتشاف طرق لجعله أكثر مرحًا. 

برج العذراء

قد تكون مرهقًا ، برج العذراء ، لكن سيتعين عليك المضي قدمًا على أي حال. أنت تدخل فترة طويلة من العمل والمثابرة. هذه بالتأكيد ليست اللحظة المناسبة للتأخر أو الإحباط. إذا كنت لا تزال ترتدي بيجاما الظهر ، فلا بد أنك تخجل! افعل ما بوسعك لإيقاظ نفسك من حالة الذهول الأخيرة. حان الوقت للاستيقاظ والتحرك! 

برج الميزان

في سلسلة الأيام التي اختبرت فيها صبرك إلى أقصى حد ، تأتي هنا لحظة الحقيقة التي يمكن أن تجعلك أو تكسرك. يمكنك أن تتوقع يومًا مليئًا بالضغط حيث ستحفزك للتعبير عن أعمق دوافعك. قد تؤدي المواجهة مع شخصية السلطة إلى انفجار. ابذل قصارى جهدك لتبقى متوازنة ، برج الميزان. 

برج العقرب

هل تتوق إلى القليل من المرح والشوق لبعض التجارب وربما حتى اللعب الطفولي؟ على الرغم من أن هذه الاحتمالات مغرية ، فسيتعين عليك تجاهلها. برج العقرب ، ببساطة ليس لديك الوقت ، على الأقل ليس اليوم. ستكون مشغولًا جدًا في التعامل مع العديد من حالات الطوارئ الصغيرة التي تظهر وتضطر إلى تبرير قراراتك على مدار اليوم. 

برج القوس

هل تشعر كما لو أن تعبيرك عن الذات يتم خنقه ، برج القوس؟ ربما تحتاج إلى مزيد من الوقت لاختيار اتجاه في الحياة. اليوم ، يمكنك أن تتوقع أن تشعر بالكثير من الضغط من شخص قريب منك. سوف تشعر أنك مجبر على تلبية مطالب هذا الشخص. على الرغم من أن هذا قد يكون مزعجًا ، إلا أنه يمكنك أن تشعر بالراحة عندما تعلم أنه يهتم بمصالحك الفضلى.

برج الجدى

هل هناك من يضطهدك يا برج الجدي؟ هل هناك وضع يشعر فيه بالقمع بشكل لا يطاق؟ اليوم لن تواجه أي مشكلة في تحديد مصدر مشاكلك. والخبر السار هو أن هذه هي الخطوة الأولى نحو الحصول على إطلاق سراحهم. لكن لا يمكنك أن تتوقع أن يكون الأمر سهلاً. قد يبدو اليوم التالي ساحقًا إلى حد ما. 

برج الدلو

على الرغم من أن حالتك المزاجية الحالية متحفظة ومتواضعة إلى حد ما ، إلا أنك ربما تشعر بالرغبة في التباهي بأشيائك بين الحين والآخر. ومع ذلك ، إذا حاولت التباهي اليوم ، برج الدلو ، فقد لا تكون سعيدًا جدًا باستقبالك. من الطبيعي أن ترغب في إثارة إعجاب الناس ، لكن يجب أن تحاول القيام بذلك بصفات حقيقية وبساطة. هذا هو الذوق السليم الحقيقي! 

برج الحوت

من الواضح أن لديك دورًا مهمًا تلعبه يا برج الحوت. قد يكون المزاج اليوم محبطًا إلى حد ما ، لكن الطريقة التي تتعامل بها مع الأمر ستكسبك المكافآت والتقدير في مكان عملك أو في المدرسة. جعلت قوتك وضبطك الذاتي واستقرارك فرقًا بين النجاح والفشل. يمكنك ويجب أن تكون فخورا بنفسك.

عاجل