رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم.. علاقات الدلو مثل المغناطيس والحوت يدخل فترة من الشك

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم.

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج  ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم ، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع "horoscope".

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

لمدة شهر ربما واجهت مشاكل في التواصل مع الأشخاص المقربين منك يا برج الحمل. لا داعي للقلق بشأن هذا الأمر، إلا أنه قد يجعلك تشعر بعدم التوازن. هذا يوم رائع لتسوية النزاعات من الشهر الماضي أو توضيح مشاعرك للآخرين. لا تخف من لعب "الحقيقة أو الجرأة". الصدق هو أفضل سياسة. تجرأوا على أن يكونوا صادقين معك.

برج الثور

الثور، أنت تميل إلى أن تعيش حياتك بشكل غير مباشر من خلال شريك حياتك. اليوم قد تدرك أن هذا ليس صحيًا لك. قد تدرك أنك تمنح نفسك أكثر مما تحصل عليه ، مما يستنزف طاقتك. في الواقع ، لقد خرجت بالكامل تقريبًا. كن أنانيا اليوم. عليك أن تفعل شيئًا من أجلك لمرة واحدة ، وقد حان الوقت!

برج الجوزاء

الجوزاء، ترى آفاقًا جديدة. من المحتمل أن التغييرات التي مررت بها مؤخرًا لم تنته تمامًا. قد تجد صعوبة في منع نفسك من الهروب من كل شيء. لن تكتمل ميلادك الجديد إلا بعد أن تحدد بوضوح رغباتك. استخدم اليوم للتفكير فيما تريد. الأمور ليست واضحة تمامًا.

برج السرطان 

السرطان، أنت تخفي احتياجاتك العاطفية عن الآخرين. يجب أن تكون قادرًا على الوثوق بشخص ما لمشاركة مشاعرك. عليهم أن يخمنوا في أعمق أسرارك. اليوم يمكنك توفير الكثير من الوقت في حياتك العاطفية إذا أخبرت شريكك فقط بما تريده من علاقتك أو حتى ما تريد تغييره بشأنه. تكلم عنه. شريكك يستمع.

برج الأسد

قد ترغب اليوم في تغيير بعض القيم الأخلاقية والاجتماعية التي تعترض طريق العلاقات. بعد التغلب على هذه الأنواع من العقبات بنفسك ، ومشاهدة الآخرين يتصارعون معها ، قررت أن الوقت قد حان للتخلص منها مرة واحدة وإلى الأبد. فقط كن حريصًا على احترام الحياة الخاصة للأشخاص المقربين منك. ليس كل شخص منفتح الذهن مثلك!

برج العذراء

برج العذراء ، يواجه الأشخاص من حولك أحيانًا صعوبة في فهم إلى أين أنت ذاهب. أنت تعيش في عالم خيالي لا علاقة له بالواقع كثيرًا. إذا قررت البقاء في المنزل والاستلقاء حول المنزل ، فلن تواجه أي مشاكل. إذا كان عليك الذهاب إلى العمل ، فحاول أن تكون واضحًا قدر الإمكان مع الآخرين. إذا لم تقم بذلك ، فقد لا تلقى مقترحاتك آذانًا صاغية.

برج الميزان

قد تكون لديك شكوك خلال الأيام القليلة القادمة ، برج الميزان. لا تتخذ أي قرارات مهمة بشأن مستقبلك خلال هذه الفترة غير المنتجة نسبيًا. إذا طلب منك شخص ما في حياتك المهنية أو الشخصية تقديم المزيد من الالتزام ، فقد تميل إلى الضغط على المكابح دون معرفة السبب حقًا. انتظر قليلاً قبل الإجابة على هذا النوع من الأسئلة.

برج العقرب

ما الذي تخاف منه ، برج العقرب؟ هل هو اتصال مع أشخاص آخرين؟ يبدو الأمر كما لو أن حبلًا غير مرئي يمنعك من الاقتراب من الناس ، أو ما هو أسوأ من ذلك ، يسحبك للخلف. ما هذا؟ أنت تمر بفترة مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بماضيك. لا تزال العلاقة الفاشلة تطاردك وتلقي بظلالها على العلاقة الحالية. تخلص من الهياكل العظمية في خزانتك!

برج القوس

من المحتمل جدًا أنك سترغب في التراجع اليوم لإلقاء نظرة فاحصة على علاقاتك. دفتر العناوين الخاص بك مليء بالأسماء. يرن هاتفك من الخطاف. تتلقى الكثير من النصوص ورسائل البريد الإلكتروني كل يوم. ومع ذلك ، أليس من المضحك أن تشعر بالوحدة؟ حان الوقت للتخلص من العلاقات السطحية والتركيز على تلك التي تعني لك شيئًا حقًا.

برج الجدى

إذا كنت تشعر أنك كنت تبحث عن الماضي مؤخرًا ، برج الجدي ، فمن أجل تحرير نفسك منه. قد تشعر برغبة في العودة إلى طفولتك أو إعادة إحياء علاقات معينة مع الأصدقاء القدامى. لكن الكواكب تجعلك رومانسيًا إلى حد ما ، وحقيقة الأشياء ستخيب ظنك. النظر إلى الوراء ليس أفضل طريقة للتحرك نحو المستقبل. الحنين ليس ما كان عليه من قبل!

برج الدلو

أحيانًا تكون علاقاتك مثل المغناطيس ، برج الدلو. عندما تريد الاقتراب ، يحاول الشخص الآخر الابتعاد عنك. عندما تتراجع خطوة إلى الوراء ، يعود هو أو هي إلى حياتك. الطبيعة البشرية معقدة. في الوقت الحالي ، من المحتمل أنك تتراجع خطوة إلى الوراء ، على الرغم من أنك لم تستسلم تمامًا. ستمنحك هذه الراحة وقتًا للتفكير في الجانب الأكثر جاذبية فيك.

برج الحوت

أنت تدخل فترة من الشك ، خاصة فيما يتعلق بحياتك العاطفية. تحب أن تكون علاقاتك ومشاعرك واضحة. قد تفكر كثيرًا في علاقاتك خلال الأيام القليلة المقبلة. هل أنت متأكد أنك اخترت الشخص المناسب؟ هل مشاعره أو مشاعرها صادقة؟ هل يمكنك العيش بدون هذا الشخص؟ الشهرين المقبلين سوف يجلبان لك الإجابات. لا تنسى ، لا أحد كامل.

عاجل