رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق مبادرة "كفالة صحية" لدعم الطفل اليتيم بقنا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بقنا، استكمال دعمها للأطفال الأيتام بالمحافظة تحت رعاية المحافظ أشرف الداودى، من خلال مبادرة "كفالة صحية" لدعم الطفل اليتيم.

وأوضح حسن عثمان، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بقنا - في تصريح اليوم الثلاثاء - أنه يجري توفير كفالة وعلاج للطفل اليتيم، حيث سيتلقى العلاج المناسب بأفضل المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة ، مشيرا إلى أن المبادرة تؤكد على الاهتمام بهذه الشريحة، وتأمين احتياجات الأطفال الأيتام في قرى المحافظة .
من جانبه أفاد ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن المبادرة جاءت استكمالا لما قدمته الجمعية - منذ انطلاق عملها الخيري قبل أكثر من 20 عامًا - حيث تضع الطفل اليتيم على رأس أولويات عملها الخيري في جميع أنشطتها وخاصة الجانب الصحي ، ونجحت خلالها في علاج الآلاف من الاطفال الايتام بمحافظة قنا .
وأشار شعبان إلى أن الجمعية لديها العديد من الدور لرعاية الأيتام والأيتام المعاقين على مستوى الجمهورية ، وتقدم خدماتها لأكثر من مليون طفل يتيم من الأسوياء وذوي الإعاقة، وأن إعاقات الأطفال تتنوع ما بين إعاقات ذهنية بسيطة ومتوسطة وشديدة، وتستهدف تقديم أفضل خدمة لهم.

عاجل