رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صرف مساعدات عاجلة لأسر ضحايا تصادم سيارتين ميكروباص على «صحراوي سوهاج»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تتابع نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، حادث التصادم الذي وقع، مساء أمس الخميس، في الطريق الصحراوي الشرقي، حيث تصادم سيارتين ميكروباص على الطريق، تحديدًا بين نقطة الكيلو 20 والكيلو 60 اتجاه سوهاج، مما أودى بحياة 7 أفراد، وإصابة 23 آخرين بإصابات وجروح وكسور وكدمات متفرقة، وتم نقل المصابين إلى مستشفيات سوهاج.

ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي فور وقوع الحادث مدير مديرية التضامن الاجتماعي بسوهاج بسرعة التحرك والتواجد الفوري لفرق الإغاثة، مشددة على تكثيف الجهود نحو مساعدة الأهالي، وقدمت التعازي للمتوفين، الدعم اللازم لأسر الضحايا والمصابين، كما وجهت فرق الهلال الأحمر  المصري للتواجد في الموقع لتقديم أوجه الرعاية.

وتقرر صرف مبلغ 50 ألف جنيه في حالة وفاة رب الأسرة، ومبلغ 25 ألف جنيه في حالة وفاة أحد أفرادها، وصرف معاش شهرى للأسر التي فقدت عائلها، بالإضافة إلى تقديم كل أوجه المساعدات التي تحتاجها الأسر المنكوبة، وتعبئة الموارد من الجمعيات الأهلية لتوفير المزيد من المساعدات للأهالي.

وجار المتابعة حاليًا من فريق الإغاثة بمديرية التضامن بسوهاج، والمساعدة في استخراج شهادات الوفاة، وتقديم كافة أوجه الرعاية للمصابين وأسرهم.

عاجل