رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن» ينظم قافلة طبية مجانية وحملة للتبرع بالدم في الفشن.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظمت أمانة الصحة في حزب مستقبل وطن، في محافظة بني سويف، بالتعاون مع أمانة مركز الفشن، قافلة طبية مجانية للكشف على المرضى من أهالي القرية والقرى المجاورة، كذلك حملة للتبرع بالدم، وندوة تثقيفية عن الصحة الإنجابية للأم والطفل.

يأتي ذلك، في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبدالوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، تنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب الأمين العام، والنائب حسام العمدة، أمين الحزب في المحافظة، بإشراف الدكتور شريف عبدالمنعم، أمين التنظيم، والدكتور محمد بكري الخولي، أمين الصحة بالمحافظة، وأدهم سعودي، أمين حزب مستقبل وطن بمركز الفشن.

وتضمنت القافلة الطبية توقيع الكشف الطبي في تخصصات الباطنة والعظام والأطفال والجلدية والأسنان، بالإضافة إلى توجيهات وإرشادات للمترددين على القافلة، خلال خضوعهم للكشف الطبي، عن الوقاية من الأمراض المعدية وغير المعدية والنظافة الشخصية والمنزلية، التغذية السليمة للسيدات والأطفال وكبار السن.

كما عُقدت ندوة بجمعية الهلال الأحمر بالقرية عن الصحة الإنجابية حاضرت فيها الدكتورة إيمان جرجس، أمينة الصحة والسكان بمركز الفشن.

شارك في الفاعلية الطبية كلا من الأطباء: محمد سامي استشاري الأطفال، وأحمد البطل أخصائي النساء والولادة، وخالد شوقي أخصائي العظام، ومصطفى عباس أخصائي الباطنة، وأحمد خالد أخصائي الأسنان.

حضر الندوة أدهم سعودي أمين الحزب بالفشن، وأيمن عبدالعظيم الأمين المساعد، ومحمد مهني، أمين التنظيم، وخالد عباس أمين الإعلام، ومحمد عبدالحميد أمين الشباب، وحسين لبيب أمين العضوية، ومنال عبدالمعبود أمين لجنة شئون الإعاقة، وعبدالجواد حسن عضو هيئة مكتب الحزب بالفشن.

عاجل