رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ المنيا: نتابع معدلات تنفيذ مشروعات حياة كريمة

نشر
اللواء أسامة القاضي
اللواء أسامة القاضي

أكد محافظ المنيا أسامة القاضي، ضرورة العمل خلال الفترتين الصباحية والمسائية، وذلك في إطار متابعته لمعدلات تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، مع رؤساء المراكز المستهدفة والهيئات والشركات المنفذة والمشرفة على تنفيذ الأعمال لتنفيذ تكليفات القيادة السياسية، لتسريع وتيرة العمل والانتهاء من المشروعات وفقًا للجدول الزمني المحدد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي حضره رؤساء المراكز المستهدفة ووكلاء الوزراء ورؤساء الهيئات والشركات ومديرو المديريات الخدمية وممثلو جهاز التعمير.

وذكرت المحافظة - في بيان صادر اليوم الخميس - أن الاجتماع ناقش الموقف التنفيذي للمشروعات التي يجرى تنفيذها بالقرى المستهدفة بهدف اكتشاف المشكلات التي تظهر والعمل على حلها بشكل لحظي حتى يتم الانتهاء من المشاريع في جميع القطاعات وفقًا للمعايير القياسية، وبكفاءة وجودة عالية، مؤكدًا أن الهدف من تلك المبادرة هو التيسير على المواطنين وتحسين جودة الحياة في قري الريف.

ووجه المحافظ، رؤساء المراكز بالإشراف الميداني على الجهات المنفذة والتنسيق معهم لتذليل كافة العقبات، وتسخير كافة الإمكانيات اللازمة، للانتهاء من تنفيذ الأعمال وفقا للجدول الزمني المحدد.
 

عاجل