رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أتلتيكو مدريد يودع دوري أبطال أوروبا وتوتنهام يتعادل أمام سبورتنج لشبونة

نشر
توتنهام
توتنهام

ودع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل أمام فريق بايرن ليفركوزن الألماني 2-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أحرز أتلتيكو مدريد أهدافه عن طريق كل من يانيك كاراسكو ورودريجو دجي يول في الدقائق 22،50، فيما سجل بايرن ليفركوزن موسى ديابي وكالوم هودسون في الدقائق 9،29.

تعثر أتلتيكو مدريد بالتعادل أمام بايرن ليفركوزن جعله يصل للنقطة الخامسة في المركز الثالث ويودع بشكل رسمي دوري الأبطال، بينما رفع ليفركوزن رصيده للنقطة الرابعة في المركز الأخير ويودع هو الآخر البطولة، في الوقت الذي تأهل فيه فريقي كلوب بروج وبورتو لدور ثمن النهائي بدوري الأبطال.

وتعادل توتنهام هوتسبير مع سبورتينج لشبونة بنفس المجموعة في المباراة التي جمعت الفريقين بستاد توتنهام، حيث نجح الفريق الإنجليزي في تسجيل هدفه عن طريق رودريجر بيتانكور في الدقيقة 80 فيما سجل سبورتنج لشبونة هدفه في الدقيقة عن طريق ماركوس إدواردز.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد توتنهام للنقطة الثامنة في المركز الأول، فيما ارتفع رصيد سبورتنج لشبونة للنقطة السادسة ويودع دوري الأبطال.

عاجل