رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جورج وسوف.. سر عدم حضور شقيقات «سلطان الطرب» حفلاته الغنائية

نشر
الفنان جورج وسوف
الفنان جورج وسوف

تصدر اسم الفنان السوري جورج وسوف والمعروف بـ سلطان الطرب ، تريند مؤشرات البحث المختلفة عبر محركات البحث وبخاصة محرك البحث "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول رواد السوشيال ميديا ، تصريحات سلطان الطرب الفنان جورج وسوف في برنامج «صاحبة السعادة» مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس والمذاع عبر شبكة قنوات dmc.

وكان سلطان الطرب جورج وسوف ، قد حل ضيفاً على برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، متحدثاً عن عائلته بالإضافة لعدة تصريحات تسببت في تصدره التريند عبر محرك البحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية.

ويستعرض موقع "مستقبل وطن نيوز" خلال التقرير التالي، أبرز تصريحات جورج وسوف والتي وضعته في صدارة التريند  وهي في السطور التالية كالآتي:

أبرز تصريحات جورج وسوف مع إسعاد يونس

  • تحدث جورج وسوف عن سر نداء والده له باسم «أبوعلى» خلال فترة طفولته قائلاً: «والدي كان يقولي أهلين أبوعلي، ولما سألته عن سر ذلك قالي علي بيقولوها للجدع اللي بيساعد أبوه».
  • لم أكن مدللًا أبدًا في طفولتي، لبداية حياته وهو صغير، قائلاً ربنا إداني عشان أدلع إخوتي وأنا عايش حياتي عشان أدلع أولادي ودلوقتى الجميع يدلعنى من المحبة وربنا إداني كل حاجة والحمدلله.
  • كشف، عن سبب عدم حضور شقيقاته الأربع لحفلاته، قائلاً، «السبب يعود لكونه طبع البيت، إشارة إلى أنه ترك البيت في سن صغير وذهب لجو الغناء والحفلات بعيداً عن شقيقاته، وشاركوا الحضور بالحفل الأخير من خلال التليفون، ويكون هناك اجتماع أسري كل شهرين أو تلاتة معهم».
  • تعلم العزف على العود من خلال حضور أبو عبده، أستاذ العود بتوصيات من والده، لكنه لم يتقبله بعد وحصل على درس وأمسك العود وعزف عليه فأتقنه وكان السبب الرئيسي له من خلال السمع، ولحبه الشديد للعود أبدع فيه وقام بالغناء عليه».
  • قدم عدداً من المواويل في بدايات حياته، وكانت الأغنية المصرية «ياللي تعبنا سنين في هواه» سبباً في شهرته، استطاعت تحقيق نجاحاً كبيراً بعد غنائه، على الرغم من عدم معرفة المستمعين من يؤدي تلك الأغنية.
 جورج وسوف مع إسعاد يونس
 جورج وسوف مع إسعاد يونس

اعتزال جورج وسوف

قال سلطان الطرب، جورج وسوف إنه لم يفكر في الاعتزال، ويتعرض لعدد من الأشخاص، دائمي النصيحة له بالاعتزال، لكنه يرفض قائلاً، «ربنا خلقني عشان أغني وأنا مستمتع، وربنا خلقني في الدنيا عشان أعطي في الدنيا، وأنا مش هعتزل أبدًا، وفيه حد قالي روح موت أو انتحر، طول ما ربنا مديني القدرة أنا مش هعتزل».

وأشار، قائلاً، «أنه يغنى للعاشق والغلبان واللى ساب حبيبه واللى مسافر وكل الناس، بإحساس كأني مكانه والجمهور عشقى وكل حياتي».

الفنان السوري جورج وسوف 

سبب حبه لمصر

أردف جورج وسوف قائلاً، «كلمة مصر تعني لي كل حاجة، كبرت على أغاني العمالقة، وجمهور مصر بيحب من قلبه ومبيعرفش يكدب أو يجامل، و90 % من أرشيفي مصري ، وأغنية «حلف القمر» بتطلب مني في كل الحفلات.

الجمهور كل شيء فى حياته

كشف الفنان السوري جورج وسوف ، سر إطلاق لقب الأسطورة عليه، مؤكداً أنه لايستطيع وصفه لكنه يثق في حب الجمهور والذى منحه اللقب.

وأشار إلى أن الجمهور هو كل حياته، متحدثاً عن انتظاره له في طرقات فندق إقامته بمدينة طابا ونومهم بها، قائلاً، اتعودت ولدلوقتي يزيد في حياتي مكانتهم والجمهور هو حياتي، وأشعر بأنه إحساس صادق منهم وكونهم ناموا على الأرض.

وكشف بأن الحفل في هذا اليوم استمر حتى الثامنة صباحاً، ولم يستطع رد طلبهم لالتقاط الصور معه، قائلاً، «هلكوني ومع ذلك لم أعز صورة على أحد، لأنه يكون جاى من بلد آخر وحرام علي أعزه عليه وما يجليش قلب».

وأشار جورج وسوف ، بأن الجمهور في مهرجان «جرش» عام 2003 لم يختلف عن الجمهور حتى 2021، وأكثر ما يسعده هو من يناديه قائلاً، «بحبك على حب البابا فيك».

وألمح الفنان السوري ، سر عدم ظهوره في برامج تليفزيونية قائلاً، «حتى لا أكرر نفس الكلام ونفس الحديث».

الفنان  جورج وسوف 

حفل جورج وسوف في الإسكندرية 

أعلنت الشركة المنظمة لحفل سلطان الطرب جورج وسوف "أبو وديع"، والمقرر إقامته يوم السبت المقبل 29 أكتوبر الجاري، على شاطئ جولدن جويل سيدي جابر بالإسكندرية»، نفاد تذاكر الحفل.

ويشارك سلطان الطرب جمهوره في حفله بالإسكندرية بعد غياب 4 سنوات عن الغناء في مصر، حيث يقدم مجموعة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره في الوطن العربي.

وشارك الفنان جورج وسوف ، الملصق الدعائي للحفل، عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة، تويتر، قائلاً «آه يا إسكندرية اشتقنا، يا أهلي في مصر».

حفل جورج وسوف في الإسكندرية 

طرح تذاكر مخفضة بناء على رغبته

طالب سلطان الطرب جورج وسوف ، القائمين على حفله، والمقرر إقامته يوم السبت المقبل الموافق 29 أكتوبر الجاري، على شاطئ جولدن جويل سيدي جابر بالإسكندرية، بطرح فئة جديدة من التذاكر المخفضة بقيمة منخفضة تصل إلى 300 جنيه مصري لحضور جميع الفئات من محبي غنائه.

حفل جورج وسوف في الإسكندرية 

عائلة جورج وسوف 

تحدث جورج وسوف ، عن عائلته الصغيرة، قائلاً، «أولادى أصبحوا شباب كل واحد مشغول بعمله، عكس ابنتي "عيون"، والتي حضرت حفل لي في الأردن لأول مرة، مشيراً إلى أنه لايعلم هل تسمع أغانيه أم لا لكونها لاتعيش معه ولكنها تعيش مع والدتها بشكل دائم وتشبهه وجورج جداً».

وأضاف الفنان السوري ، إلى أن «اتجاهات الغناء في علم الله، وأنه ليس ضد أغاني الشباب الجديدة، ومع كل حاجة جديدة، ويحاول معاصرة الشباب والغناء لهم، كونها مصيبة في حالة عدم معاصرة الجيل الحالي».

آخر أعمال جورج وسوف

طرح جورج وسوف ، آخر أعماله الغنائية، أغنية «ياه ع الزمن» باللهجة المصرية، وظهر سلطان الطرب خلال مقطع الفيديو كليب الخاص بها بلوك مختلف.

والأغنية كتبها الشاعر أحمد المالكي ، وتم تصويرها في لبنان وتعاون فيها جورج وسوف مع المخرج فادي حداد، كلمات أحمد المالكي ، ألحان مصطفى شكري و توزيع أحمد أمي.

وقدمت الاغنية بإحساس مختلف ، وصف فيها الغدر الذى يمكن أن يلحق بالإنسان من أقرب الأشخاص له، وكيف لمغريات الحياة أن تبعد الأهل والأحباب والأصحاب.

آخر أعمال جورج وسوف
عاجل