رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ظهر بوزن زائد وعكاز.. جورج وسوف يستند على شعبيته في حفلة بجدة

نشر
جورج وسوف
جورج وسوف

تصدر المطرب السوري جورج وسوف الترند خلال الساعات القليلة الماضية، عقب ظهور جورج وسوف في حفل غنائي ضمن فعاليات موسم جدة في السعودية والذي يقام تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.

جورج وسوف 

وتسبب جورج وسوف في قلق لجمهوره بعد أن ظهر بوزن زائد ومستندا على عكاز إلا أن ذلك لم يمنعه أبدا من إمتاعهم بباقة من الأغنيات المحببة لهم، ليحظى جورج وسوف بتفاعل كبير أثناء وقوفه على خشبة المسرح. 

أطرب جورج وسوف جمهوره بباقة من أغانيه الشهيرة والتي بدأها بأغنية "الحب الكبير"، قبل أن تشتعل الأجواء وسلطان الطرب يغني لهم "صباح الفل على العشاق" و"طبيب جراح"، و"علم قلبي الشوق".

جورج وسوف 

ولم يقتصر الحفل على الأغنيات الخاصة بسلطان الطرب جورج وسوف الذي غنى أيضا  للفنان السوري صباح فخري "قدك المياس"، قبل أن يغني  "خسرت كل الناس"، و"بكرا حتعرف"، و"قلب العاشق دليله".

جورج وسوف وصابر الرباعي

ومن جانبه نشر الفنان صابر الرباعي، لقطات تجمعه بالمطرب جورج وسوف في سهرة بالمملكة السعودية العربية، عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، وكتب عليها قائلا: "سهرة من العمر قضيتها مع أحلى جمهور في مملكة الخير السعودية الغالية وبالتحديد في جدة، صحبة سلطان الطرب جورج وسوف الحبيب، شكرا لكل القائمين على الحفل على حسن الاستقبال والضيافة والتنظيم".

جورج وسوف وصابر الرباعي 

وأضاف صابر الرباهي: "والشكر موصول إلى هيئة الترفيه وإدارتها الحكيمة وعلى رأسها سيادة المستشار تركي آل الشيخ، أتمنى أن نلتقي مجددا في حفلات أخرى إن شاء الله، ولكم مني كل الحب والاحترام".

وتابع قائلا: "سحر المدينة ونسماتها مع سهرة العمر، ماذا نريد أكثر من ذلك إلى اللقاء أحبتي".

آخر أعمال جورج وسوف 

أما آخر أعمال سلطان الطرب الفنان السوري  جورج وسوف أغنية "ياه ع الزمن" التى طرحها باللهجة المصرية ولاقت نجاحا كبيرا ، فيما ظهر سلطان الطرب جورج وسوف خلال الفيديو كليب الخاص بها بلوك مختلف، والأغنية من كلمات  الشاعر أحمد المالكى وقدمها بإحساس مختلف، حيث وصف فيها الغدر الذى يمكن أن يلحق بالإنسان من أقرب الأشخاص له، وكيف يمكن لمغريات الحياة أن تبعد الأحباب والأقارب والأصحاب، وهو الأمر الذي صنع التأثير لدى جمهور جورج وسوف. 

عاجل