رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هل ينقذ «الكالتشيو» كريستيانو رونالدو من جحيم مانشستر يونايتد في البريميرليج؟

نشر
رونالدو وتين هاج
رونالدو وتين هاج

انتهت أزمة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للشياطين الحمر، بعد عودة اللاعب للتدريبات اليوم الثلاثاء بعد أزمة مباراة توتنهام.

وتم استبعاد رونالدو من مباراة تشيلسي الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي، بعدما رفض البرتغالي المشاركة في مباراة توتنهام كبديل وغادر ملعب المباراة قبل انتهاء اللقاء، مما دفع مسؤولي اليونايتد لمعاقبة اللاعب واستبعاده من مواجهة تشيلسي.

ورغم المصالحة التي تمت بين رونالدو وتين هاج، إلا أن مستقبل البرتغالي مع اليونايتد لا يزال غامضا في ظل عدم مشاركة اللاعب في المباريات بشكل أساسي والاعتماد عليه كبديلا في المباريات لأول مرة في مسيرته.

وزعمت تقارير صحفية إنجليزية عدة أن البرتغالي كريستيانو رونالدو من المحتمل أن يرحل عن قلعة أولد ترافورد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة يناير القادم، حال وصول عرض يناسب طموحات اللاعب.

هل ينقذ «الكالتشيو» رونالدو من جحيم مانشستر يونايتد في البريميرليج؟

وكشفت تقارير صحفية إيطالية على أن رونالدو تلقي عروضا من أندية في الدوري الإيطالي أبرزها نابولي وروما اللذان يسعيان للحصول على خدماته في يناير المقبل.

نادي نابولي الإيطالي كان من بين الأندية التي سعت بالفعل للتعاقد مع رونالدو الصيف الماضي، قبل أن يغلق باب الانتقالات دون إبرام الصفقة.

وبحسب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، فإن نابولي لم يدخل في محادثات جديدة مع رونالدو ووكيله البرتغالي خورخي مينديز بعد فشل المفاوضات الأولى في الصيف.

تقارير صحفية إنجليزية آخري كشفت على أن مانشستر يونايتد يسعى للتخلص من صداع كريستيانو رونالدو وبيعه في الصيف القادم لأي فريق يرغب في ضمه بعد الأزمات التي أثارها اللاعب خلال الفترة الماضية مع الفريق وآخرها مباراة توتنهام ورفضه المشاركة كبديل في الدقائق الأخيرة وتركه لملعب المباراة قبل نهايتها، لذلك يسعى اليونايتد للتخلص من جميع أزمات الدون خلال الفترة المقبلة.

رونالدو خلال جلسته مع إيريك تين هاج أكد للمدرب الهولندي أن هدفه المشاركة في المباريات وأن سر غضبه هو عدم مشاركته، خاصة وأن لديه الكثير ليقدمه مع الفريق، فهل يستمر مسلسل جلوس البرتغالي على دكة تين هاج في مانشستر يونايتد؟.. أم ينقذ الدوري الإيطالي "الكالتشيو" اللاعب البرتغالي من جحيم تين هاج في مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة، في ظل العروض المقدمة للاعب من الدوري الإيطالي في يناير المقبل.

عاجل