رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كواليس عودة رونالدو لتدريبات مانشستر بعد أزمة مباراة توتنهام

نشر
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

عاد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد لتدريبات الشياطين الحمر بعدما تم استبعاده في الأيام الماضية.

انتظم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء، بعدما تم استبعاده خلال الأيام الماضية بقرار فني من الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للفريق.

وتم استبعاد رونالدو من مباراة تشيلسي الماضية ببطولة الدوري يوم السبت الماضي، بعدما رفض البرتغالي المشاركة في مباراة توتنهام كبديل وغادر ملعب المباراة قبل انتهاء اللقاء، مما دفع مسؤولي اليونايتد لمعاقبة اللاعب واستبعاده من مواجهة تشيلسي.

ونشر الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد صورا لتدريبات الفريق من مران اليوم ويظهر في الصور مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكشف الصحفي الإيطالي فابرزيو رومانو على أنه تم عقد جلسة مصالحة بين رونالدو وتين هاج تم فيها تصفية الأجواء وتفهم اللاعب البرتغالي موقف المدرب واعتذر له عما بدر منه، مؤكدا على رغبته في العودة المشاركة في المباريات.

من جانبه، تفهم تين هاج موقف رونالدو ورغبته في اللعب أكثر، خاصة أن التواصل بينهما كان إيجابيا، وهو ما نتج عنه حدوث التصافح بينهما اليوم ثم عودة الدون إلى التدريبات مع توقع وجوه في قائمة الفريق لمواجهة شريف المولودوفي في الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل.

عاجل