رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق الدراسة اليوم في مراكز إعداد محفظي القرآن الكريم بالأوقاف

نشر
وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

تنطلق أول أيام الدراسة، اليوم السبت، في مراكز إعداد محفظي القرآن، التابعة لوزارة الأوقاف، وهى المراكز التي قرر وزير الأوقاف، منح شهادة إتمام الدراسة لكل خريج والاستفادة بالمتميزين منهم في مجال التحفيظ وقراءة السورة وعضوية المقارئ والاستفادة بالمتميزات من الخريجات في مجال التحفيظ وعضوية مقارئ السيدات.

وأعلنت وزارة الأوقاف عن إطلاق مسابقة قرآنية كبرى بين الدارسين بمراكز إعداد محفظي القرآن الكريم على مستوى الجمهورية، مؤكدة أن ذلك يأتي في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالقرآن الكريم، وحرصها على ترسيخ الفهم الصحيح لمعانيه ومقاصده.

وأوضحت الوزارة، أنه من المقرر أن يعلن القطاع الديني بوزارة الأوقاف عن موعد انطلاق المسابقة من خلال ترشيح عمداء المراكز لأفضل الدارسين والدارسات بها لتمثيل مركزهم في المسابقة.

والتقى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، السبت الماضي، بعمداء مراكز إعداد محفظي القرآن الكريم على مستوى الجمهورية، بديوان عام وزارة الأوقاف، بحضور الدكتور هشام عبد العزيز على رئيس القطاع الديني، والدكتور هاني السباعي مدير عام شئون القرآن، في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالقرآن الكريم، وحرصها على ترسيخ الفهم الصحيح لمعاني ومقاصد القرآن الكريم.
 

عاجل