رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد سامي يعلق على إطلالات مي عمر الجريئة: «أنا مش مشتريها»

نشر
محمد سامي ومي عمر
محمد سامي ومي عمر

تصدر اسم الفنانة مي عمر التريند عقب تصريحات زوجها المخرج محمد سامي عنها، وهي التصريحات التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي؛ خاصة وهو يكشف عن رأيه في إطلالات زوجته مي عمر

مي عمر 

وعلق محمد سامي على الانتقادات التي توجه له بسبب إطلالات مي عمر الجريئة قائلا  في برنامج "أنا سعيد"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، إنه يحب مي عمر ويغار عليها في كل وقت وكل لحظة، ويحب أن يراها جميلة في أمام الجميع.

محمد سامي ومي عمر 

وأضاف محمد سامي زوج الفنانة مي عمر: "أنا بغير على مي مراتي جدًا، بغير عليها وهي بتمثل، وحتى وهي بتتكلم مع حد، وهي في شغلها لكن أنا بحب مراتي حلوة وتلبس اللي عايزة تلبسه، وتعمل اللي هى عايزة تعمله، عشان إحنا هنعيش مرة واحدة ليه متعملش اللي نفسها فيه؟".

محمد سامي والشك 

وتابع محمد  سامي: «أنا هعيش 20 أو 50 أو 70 سنة أيًا كان اللي هعيشه، مي عمر كمان عندها حياة لازم تتبسط فيها، أنا مش مشتريها عشان أقفل عليها، وقال: لو راجل شك فى مراته يبقى مريض.. والمشكلة تكون في الزوج ويكون الشك مرضي، أنا بشك لما يكون في اتفاق مع حد.

مي عمر

وتابع سامي: "الشك بيكون صحي لما يكون تجاه الشخصيات الغريبة و يكون مرضى عندما يكون تجاه الشخصيات القريبة، ومي عمر عمرها مشكت فيا لأننا متفقين من قبل الجواز إن الاحترام هو اللي بينجح أي علاقة"

إطلالات مي عمر 

ودائما ما تحرص مي عمر، على مشاركة جمهورها، أحدث إطلالاتها، العصرية من خلال ارتداء الفساتين القصيرة، تعكس  من خلالها جمالها وقوامها الممشوق، ودأبت مي عمر في الفترة الأخيرة على مشاركة جمهورها إطلالات جديدة صيفية تخطف القلوب، من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

مي عمر 

وتشارك الفنانة مي عمر، جمهورها بشكل دائم من خلال  لقطات من حياتها الشخصية، عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويتفاعل معها الجمهور من خلال خاصية التعليقات.

آخر أعمال مي عمر

يذكر أن  آخر أعمال مي عمر في موسم رمضان الماضي 2022، مسلسل "رانيا وسكينة"، بطولة روبي وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان، ونبيل نور الدين، وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وتشارك مي عمر خلال الفترة المُقبلة في أفلام: تحت تهديد السلاح، العميل صفر، بضع ساعات.

مي عمر 
عاجل