رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رفع درجة الاستعداد في شمال سيناء بعد سقوط الأمطار

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وجه الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء برفع درجة الاستعداد بجميع أجهزة ومرافق المحافظة ومديريات الخدمات المعنية بها لمواجهة الظروف الجوية عقب تعرض عدة قرى في منطقة وسط سيناء، مساء اليوم الخميس، إلى سقوط أمطار خفيفة، في الوقت الذي تعرضت مدن المحافظة بالكامل إلى انخفاض طفيف في درجات الحرارة.

وشدد المحافظ- في بيان اليوم- على أهمية رفع درجة الاستعداد على مستوى غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة وغرف العمليات الفرعية في مجالس المدن ومديريات الخدمات والأجهزة المعنية بالمحافظة، وعلى رأسها الموارد المائية والري، وذلك في مواجهة الظروف الجوية.

ومن ناحية أخرى، أطلق عبدالمقصود رمضان مدير إدارة تنمية النشء والطلائع بمديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء فاعليات مشروع الفنون التراثية، والتجمع الأول لورش العمل الفنية مع عادل عبد الرحمن مدير مركز شباب السلام بالعريش.

وأوضحت مديرية الشباب والرياضة -في بيان اليوم- أن المشروع يتضمن ورش عمل فنية وتراثية تهدف لصقل المواهب الفنية للطلائع الموهوبين في مجال الرسم والفن التشكيلى والمشغولات الفنية والتراثية، كما يهدف أيضًا لتعليم النشء أبجديات وأساسيات الفنون التراثية، وتنمية وتعليم النشء من ورش الجلود والنسيج الخيامية بمختلف أشكالها على أيدى مدربين مختصين في هذا الصدد وكوادر فنيين.

عاجل