رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ظهور مميز لـ إيمي سمير غانم مع زوجها حسن الرداد

نشر
إيمى سمير غانم
إيمى سمير غانم

تصدر اسم الفنانة إيمي سمير غانم ، تريند قوائم البحث بمحرك البحث "جوجل" الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى أحدث صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام .

وظهرت الفنانة، رفقة زوجها الفنان حسن الرداد في صورة لهما وهو ما يعد الأبرز والأحدث في ظهورهما معاً عبر منصات السوشيال ميديا، وتبادلا الضحك بعد أن بدت إيمي سمير غانم ، وهى تنظر في المرآة.

تعليقات الجمهور والفنانين 

وشارك الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعى، وعدد من نجوم الفن من خلال خاصية التعليقات على الصور فكتبت الفنانة فيفي عبده، قائلة، «بسم الله ما شاء الله يا حبيبتي، قمر الله وأكبر، الله يحفظكم ويخليكم لبعض يا رب يا حبيبتي».

إيمى سمير غانم  وحسن الرداد

وعلقت الفنانة آيتن عامر ، قائلة، «قمر ما شاء الله»، وكتبت الإعلامية بوسي شلبي، «قمر»، واكتفت ريم سامي بوضع إيموشن قلوب، وكتبت ميساء مغربي، «قمر يا روحي ربنا يديم عليكي الضحكة».

وحرص الإعلامي رامي رضوان زوج شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم ، على المشاركة من خلال وضع قلوب حمراء وإيموشين في إشارة من إلى حبهما.

إيمى سمير غانم  وحسن الرداد
إيمى سمير غانم 

وحرصت الفنانة إيمى سمير غانم ، مؤخراً على تهئنة شقيقتها، الفنانة دنيا سمير غانم، بالعرض المسرحي الذى تستعد لتقديمه قريبا، بعنوان «آنستونا»، إخراج خالد جلال، بطولة "بيومي فؤاد، كريم عفيفي والفنان القدير سامي مغاوري، تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي.

ونشرت الصور الدعائية للمسرحية، عبر حسابها على إنستجرام، متمنية لها التوفيق في تلك الخطوة، وحرصت إيمي سمير غانم على الترويج لـ فيلم تسليم أهالى بطولة دنيا سمير غانم وهشان ماجد.

شاركت إيمي سمير غانم ، نشر الصور الدعائية لـ فيلم «تحت تهديد السلاح» لزوجها الفنان حسن الرداد، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي  بداية من 3 نوفمبر المقبل، وعلقت قائلة على الصورة، «ربنا يوفقك يا رب و تكسر الدنيا» والمقرر عرضه الأول في الإمارات، ومن المقرر أن يحضر جميع أبطال الفيلم للاحتفال بطرحه في السينمات مع الشعب الإماراتي.

آخر أعمالها الفنية 

قدمت الفنانة آخر أعمالها الفنية وهو المسلسل الإذاعي «اتنين في واحد» بطولة أشرف زكي والفنان دياب وكوكبة من نجوم الفن.

مسلسل «سوبر ميرو» والذي عرض في السباق الرمضاني2019، بطولة الفنان سمير غانم، حمدي الميرغني والفنان محمد ثروت، وعدد من نجوم الفن، والعمل من تأليف محمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي.

إيمى سمير غانم وعلاقتها بوالديها

كشفت الفنانة إيمي سمير غانم ، عن صورة لوالديها الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، حيث ظهرا الراحلان فى الصورة بابتسامتهما المعهودة.

شاركت أيضا إيمي سمير غانم، بصورة قديمة جمعت والدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، بالراحلة الفنانة رجاء الجداوى والفنان محمود عبدالعزيز.

وحرصت إيمي سمير غانم، على مشاركة صور والديها والفنانين الراحلين والدعاء لهما عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام.

وشاركت الفنانة صورة تجمعها بوالدها الفنان سمير غانم وشقيقتها دنيا وعدد من أفراد العائلة، وعلقت قائلة، «سمير حبيبي وأبويا وابني ، أنت السعادة فى الدنيا، يا رب أشوفك في الجنة، أرجو الفاتحة ربنا يرحمك يا بسبوس».

 

إيمى سمير غانم  وحسن الرداد
إيمى سمير غانم  وشقيقتها دنيا سمير غانم

رحيل سمير غانم ودلال عبدالعزيز

ورحل الفنان سمير غانم ، بعد صراع طويل مع مرض «فيروس كورونا المستجد» هو وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز في العام الماضي 2021.

ورحلت الفنانة دلال عبدالعزيز، عن عالمنا يوم السبت 7 أغسطس 2021، بعد صراع مع المرض منذ أصيبت بكورونا في 30 أبريل 2021، عن عمر يناهز 61 عاما، وشُيّع جثمانها من مسجد المشير بالتجمع الخامس قبل أن يواري الثرى بمقابر الأسرة بمدينة نصر.

سمير غانم ودلال عبد العزيز