رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أنت السعادة في الدنيا ويارب أشوفك في الجنة.. إيمي سمير غانم تتذكر والدها سمير غانم

نشر
إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

تصدر اسم الفنانة إيمي سمير غانم ، تريند قوائم البحث بالمحرك «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاُ خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، ونشرت الفنانة إيمي سمير غانم ، صورة عائلية لها تجمعها بـ والدها الفنان الكبير الراحل سمير غانم ، زوجها الفنان حسن الرداد شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم و زوجها الإعلامي رامي رضوان، عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام .

وعلقت إيمي سمير غانم، على الصورة قائلة «سمير حبيبي وأبويا وابني، أنت السعادة في الدنيا، يارب أشوفك في الجنة ، أرجو قراءة الفاتحة، ربنا يرحمك يا بسبوس»

 إيمي سمير غانم فى الصورة العائلية مع أسرتها

وفاة الفنان سمير غانم

توفى الفنان سمير غانم ، في يوم الخميس  20 مايو 2021، عن عمر ناهز الـ 84 عاماً بعد تعرضه لوعكة صحية، إثر إصابته بـ فيروس كورونا المستجد ، ترتب عليها معاناته من خلل في وظائف الكلي ، نقل على إثرها للعناية المركزة بأحد المستشفيات بمنطقة المهندسين ، ومع تدهور حالته الصحية، لفظ أنفاسه الأخيرة، قبل وفاة زوجته الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز خلال العام الماضي 2021 وبينهما 3 شهور.

وخرجت جنازته من مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسر بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر لظروف كورونا.

إيمى سمير غانم تتذكر والديها

تحرص الفنانة إيمى سمير غانم ، على مشاركة صور لوالديها الفنانة دلال عبد العزيز والفنان الراحل سمير غانم، وظهرت مؤخراً وقد نشرت صورة لهما وعلقت قائلة، «بابي ومامي بفكر فيكوا ليل نهار، بحبوا للابد وفي قلبي وصوتكوا في وداني وصورتكم قدام عيني وانا صاحيه وانا نايمه الله يرحمكم ويصبر قلبي لغايه ما أشوفكم تاني أن شاء الله».

إيمى سمير غانم لا تستطيع التغلب على أحزانها 

تختلف الفنانة إيمي سمير غانم، عن شقيقها الكبرى الفنانة دنيا سمير غانم، في كونها غير قادرة على تخطي أحزانها والتغلب عليها بعكس شقيقتها دنيا والتي استطاعت العودة مرة أخرى للفن والجمهور من خلال المشاركة بالعديد من المناسبات والتكريمات الفنية، لتسلم تكريم عن والديها الراحلين، على العكس من الفنانة إيمي التي لاتزال تشارك جمهورها من خلال حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام، من خلال منشورات مدعومة بالصور مصحوبة بطلب الدعاء لوالديها الراحلين، ومنشورات دعم لزوجها الفنان حسن الرداد ودعم شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان.

رغبة الجمهور بعودة إيمي

ظهرت التعليقات الأخيرة على مجموعة من الصور نشرتها الفنانة إيمى سمير غانم ، من بوسترات مسرحية «آنستونا» بطولة دنيا سمير غانم، وعلقت عليها برسائل الدعم، قائلة، «ربنا يوفقك وينجحك يا حبيبتي»، فكانت أحد التعليقات لمتابعيها، قائلة، «عقبالك يا إيمي وحشتينا أوي ، وحشتنا خفة دمك وتلقائيتك وعفويتك ، إيمي من وقت ما بعدتي عن الشغل وإحنا مش لاقيين حاجة حلوة ودمها خفيف نتفرج عليها، وكان التعليق من متابع آخر بالتساؤل قائلاً، إمتى هترجعي تاني للناس يا فنانة».

حسن الرداد  يكشف سر غياب إيمي سمير غانم

كشف الفنان حسن الرداد ، زوج الفنانة إيمى سمير غانم ، من خلال لقاء تليفزيوني، حول غيابها عن الساحة الفنية، بعد وفاة والديها الفنان سمير غانم، ودلال عبد العزيز، قائلاً، «ظروف الفقد التي مرت بها إيمي كانت صعبة للغاية، فهى شخصية حساسة، تستعد للعودة مرة أخري ولكن الامر يحتاج للوقت، سوف تبدأ في العمل وسيكون من خلال تعاون ثنائي مرة أخري».

 إيمي سمير غانم وحسن الرداد

أبرز المعلومات والمحطات في حياة إيمي سمير غانم

ولدت إيمي سمير غانم ، في يوم 31 مارس عام 1987 لعائلة فنية كبيرة، والدها سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز.

درست إدارة الأعمال في مودرن أكاديمي، و دخلت المجال الفني في عام 2005 في مسلسل عائلي جمعها مع والديها وشقيقتها حمل اسم «عائلة أستاذ أمين»، مسرحية «أولاد الذين»، بطولة الفنان الراحل محمود الجندي، ويوسف داود تأليف أسامة أنور عكاشة.

وشهد عام 2010، الانطلاقة الحقيقية للفنانة دنيا سمير غانم، من خلال المشاركة في العديد من الاعمال الفنية والدرامية، من بينها، «مسلسل لحظات حرجة الجزء الثاني، كابتن عفت، بالشمع الأحمر».

شاركت العديد من الاعمال الفنية، من بينها، أفلام «سمير وشهير وبهير، عسل أسود، بلبل حيران و مسلسل الرسوم المتحركة "عصام والمصباح".

سميت اسمها الفني، «إيمي» بدلاً من أمل ، وقد سميت بناءً على رغبة والدها الفنان سمير غانم ، وهو ما لم ترغب الوالده فيه فأطلقت عليها اسم إيمي.

آخر أعمالها الفنية 

شاركت الفنانة إيمى سمير غانم ، مؤخراً بمسلسل «سوبر ميرو» بطولة الفنان سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، ميار الغيطي ، محمد محمود تأليف محمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي.

وشاركت  في آخر أعمالها السينمائية، بعنوان، فيلم «عشان خارجين»، بطولة حسن الرداد، طاهر أبو ليلية، بيومي فؤاد تأليف هشام ماجد وإخراج خالد الحلفاوي.

شاركت إيمي سمير غانم ، فى المسلسل الإذاعي، بعنوان «اتنين في واحد» بطولة «دياب، أشرف زكي بالإضافة لعدد آخر من الفنانين»

 

 إيمي سمير غانم وحسن الرداد
 إيمي سمير غانم
عاجل