رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم: الثور محبط بسبب التردد.. والخوف من الفشل يعيق العقرب

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم .

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج   ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم ، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع "horoscope".

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

سيتم وضع قوى التوازن الخاصة بك على المحك اليوم عندما تكون رغبتك في محاربة الصراعات مع حاجتك للتخطيط ، برج الحمل. قد تكون مترددًا أكثر من المعتاد نتيجة لهذا التوتر الداخلي. كن على دراية بالوقت والقيود التي يفرضها عليك. ضع خطة تستخدم طاقتك بأكثر الطرق فعالية. من المهم بشكل خاص أن تفكر قبل أن تتصرف.

برج الثور

حاول ألا تشعر بالإحباط الشديد بسبب التردد الذي يصيبك اليوم ، برج الثور. كلما وقفت ساكنًا ، زادت صعوبة التحرك. المفتاح هو إيجاد توازن بين التخطيط والقوة. هناك حاجة ماسة لإحراز تقدم الآن. إذا واجهت مقاومة ، فمن المحتمل أن تتراجع الآن. القتال لن يسفر عن نتائج إيجابية الآن.

برج الجوزاء

قد يكون التردد أكبر عدو لك اليوم ، الجوزاء. النغمة العامة لليوم قابلة للانفجار تمامًا لأن الشعور بالقيود والانضباط يتعارض مع الحاجة إلى القتال والقهر. قد تجد أن موقفك المريح هو بالضبط ما يوفر لك يوم مثل هذا. استرخِ ودع شخصًا آخر يأخذ زمام المبادرة الآن.

برج السرطان 

خططك تواجه معارضة شديدة اليوم ، برج السرطان. لقد كنت تسير بخطى بطيئة وثابتة ، لكنك ستجد أن التوتر الكاشطة ينشأ كلما حاولت فرض إرادتك على الآخرين. من المحتمل جدًا أن يكون Gridlock بسبب حقيقة أن هناك قوى قوية تصل إلى ذروتها. لا أحد منهما في مزاج يسمح له بالاستسلام الآن.

برج الأسد

قد يؤدي الحصول على آرائك الآن إلى إثارة الدوامة أكثر ، ولكن في النهاية ، إنه للأفضل يا ليو. هناك نبرة متفجرة في الهواء الآن يصعب تجاهلها. أنت بحاجة إلى إرادتك القوية لمكافحة القوى الكاشطة في العمل اليوم. لديك الفرصة لبدء السيطرة على الموقف. قد يكون الأشخاص الآخرون غير متأكدين من أنفسهم لدرجة أنهم لا يستطيعون اتخاذ خطوة.

برج العذراء

أفضل خطتك للهجوم اليوم هي عدم الهجوم على الإطلاق ، برج العذراء. هناك ما يكفي من العدوانية هناك. لست بحاجة إلى إضافة المزيد إلى المعركة. دع الآخرين يتخلصون منها. مهمتك هي الانتظار حتى يهدأ الغبار. حاول ألا تتورط في نزاعات الآخرين. قد تنجر إلى الموقف أكثر مما يجعلك تشعر بالراحة.

برج الميزان

قد تحتاج إلى الضغط على الفرامل اليوم ، الميزان. مسارك الحالي لا يتماشى تمامًا مع الأشخاص والطاقة من حولك. تأكد من أنك لا تخطو على أصابع الآخرين بسلوكك الكاشطة. هذا هو اليوم للنظر في نهج أكثر انضباطًا. قد تحتاج إلى إنشاء هيكل أفضل ، بحيث تستخدم طاقتك بشكل أكثر كفاءة بشكل عام.

برج العقرب

إذا كنت مترددًا في اتخاذ خطوة يا برج العقرب ، فيجب أن تفكر في السبب. ما الذي كان يعيقك؟ الخوف من الفشل؟ تعليق سلبي من شخص آخر؟ هل تشعر أنك لست مستعدًا تمامًا لعواقب أفعالك؟ حان الوقت لتحرير نفسك من هذه الحواجز الذهنية التي تمنعك من إحراز تقدم. لا تدع الشك الذاتي يقف في طريق خططك.

برج القوس

الانضباط والخطة القوية هما أصدقاؤك اليوم ، برج القوس. أبطئ في نهجك وفكر في عواقب أفعالك. هذا هو الوقت المناسب للتركيز على ما تحتاج إلى إنجازه ووضع خطة لتحقيق ذلك. هناك قلق في الهواء قد يجعلك تتصرف على عجل. لا تنس القول المأثور الذي يقول أن التسرع يضيع. هذا درس مهم.

برج الجدى

قد تواجه القليل من الصراع الداخلي اليوم وتكون غير متأكد من كيفية المضي قدمًا ، برج الجدي. يشعر أحد الأطراف برغبة ملحة في القتال ، بينما يطلب منك جانب آخر - الجانب العقلي أكثر - إبقاء هذه الرغبة في طي الكتمان. قد يكون هذا الصراع يبقيك ثابتًا بسبب عدم ثقتك في أي من المعسكرين. حاول ألا تتوتر بشأن أي مشكلة واحدة.

برج الدلو

قد يكون من الصعب التواصل مع الآخرين اليوم ، برج الدلو. قد يكون الناس غير حاسمين إلى حد ما. من ناحية أخرى ، يميل الناس لأن يكونوا أكثر مرونة. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتولي المسؤولية. تأكد من أنك تضع في اعتبارك المصالح الفضلى لجميع الأطراف المعنية. ليس من العدل أن تستغل الأشخاص الذين لا يستطيعون اتخاذ قرار بشأن شيء ما.

برج الحوت

لقد كان لديك ميل قوي للحرب مؤخرًا ، برج الحوت. لقد انتعش دافعك نحو إنجاز الأمور وأنت متشوق لإحراز تقدم. تكمن المشكلة في أنك قد تضطر إلى التراجع قليلاً اليوم ، نظرًا لوجود قوة كبيرة في العمل تشجعك على أخذ استراحة من مسارك الحالي. تمهل وضع خطة بدلاً من مجرد الحرث بشكل أعمى للأمام نحو المجهول.