رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الدقهلية تعلن دعمها فريق المنصورة للعودة إلى مكانته التاريخية

نشر
مستقبل وطن نيوز

 أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، دعمه الكامل والمستمر لنادي المنصورة الرياضي وفريقه الأول لكرة القدم حتى يعود إلى المنافسة في بطولة الدوري الممتاز ويستعيد مكانته التاريخية والرياضية وسط الأندية الكبيرة.

 

وأشار إلى أنه في الوقت ذاته  نادي المنصورة كان يحتل مكانة رياضية كبيرة وقدم العديد من اللاعبين الممثلين للمنتخب الوطني في البطولات الأفريقية.


جاء ذلك خلال لقاء محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، مع مجلس إدارة نادي المنصورة وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق واللاعبين بمناسبة بداية دوري الدرجة الثانية والمقرر بدايته بعد غد الأربعاء، بمواجهة بين نادي المنصورة ونادي كفر الشيخ على ملعب الأخير.


حضر اللقاء الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، ومحمد بسيوني رئيس مجلس الإدارة، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، والمدير الفني للفريق وأعضاء الجهاز الفني.


وقال المحافظ، خلال اللقاء، إن نادي المنصورة يُعد من الأندية العريقة وهو رمز للدقهلية ككل ولابد أن يعود إلى الساحة الرياضية وبقوة ليكون مصدر فخر للمحافظة وأبنائها.


وأضاف أن الإصرار والعزيمة هما سر النجاح والفوز وتكاتف الفريق وحرصه على تشريف ناديه ومحافظته هما سر تمسكي بدعمه ومساندته، معربا عن دعمه المعنوي واللوجيستي والمادي لنادي المنصورة، حتى يعود إلى عصره الذهبي في تحقيق الانتصارات والبطولات.

عاجل