رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كاكا: نيمار أراد العودة لبرشلونة في 2019 بعدما واجه مشاكل مع باريس سان جيرمان

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف أسطورة كرة القدم البرازيلية ريكاردو كاكا، أن صديقه ومواطنه نيمار دي سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أراد العودة مجددا إلى نادي برشلونة الإسباني بعد رحيله في 2017 بسبب مواجهته وقتا عصيبا في ناديه الفرنسي.
ونقلت صحيفة بارسا يونيفرسال الإسبانية عن كاكا قوله في تصريحات صحفية :" أنا صديق مقرب من نيمار، لقد مر بوقت عصيب في النادي الباريسي وواجه مشاكل مع الجماهير لذلك أراد العودة إلى برشلونة".
ومع ذلك، لم تتحقق هذه الخطوة حيث اختار نيمار البقاء في باريس سان جيرمان حيث وقع على تمديد عقده لمدة خمس سنوات أخرى وبالتالي، تعاقد برشلونة مع أنطوان جريزمان في عام 2019 ، جنبًا إلى جنب مع فيليب كوتينيو في أوائل عام 2020 - وهما استثماران تبين أنهما كارثتان، في حد ذاتها، وفقا للصحيفة.
وتابعت أن نيمار من جهته يعاني أيضًا، خاصة بعد عودة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي العام الماضي حتى أن البرازيلي ارتبط بالابتعاد عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد أن فقد حظه في النادي، ويرجع ذلك في المقام الأول إلى إصاباته وحزمة رواتبه الكبيرة.
ومع ذلك، يؤكد كاكا أن نيمار سعيد حاليًا في باريس سان جيرمان ويعتبر نفسه جزءًا مهمًا من مستقبل الفريق، قائلا :" اليوم هو سعيد، وأن الفريق يزداد قوة عامًا بعد عام، ويسعون لمزيد من التماسك للفوز بشيء مهم حقا مثل دوري أبطال أوروبا، لكنه سعيد في باريس وفي النادي."
ولطالما كان نيمار موضوعًا ساخنًا في نادي برشلونة، حتى بعد خروجه في صيف عام 2017 وترد تقارير من حان لآخر عن ارتباطه بالعودة إلى كامب نو.
وكانت إحدى هذه المراحل في عام 2019 عندما استهدف برشلونة عودة نيمار بعد معاناته من أجل إيجاد التشكيلة الصحيحة في مركز المهاجم. 
ويتصدر باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي برصيد 25 نقطة وبفارق نقطتين عن مارسيليا صاحب المركز الثاني .

عاجل