رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الآلاف يشاركون في إحياء ذكرى المولد النبوي في بورسعيد.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

شارك الآلاف من أهالي محافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، في موكب إحياء الذكرى العطرة للمولد النبوي الشريف، الذي انطلق بعد صلاة العصر من أمام مسجد مريم ومرورًا بشارع الثلاثيني حتى مسجد العباسي بشارعي محمد علي وصفية زغلول،  والذي نظمته محافظة بورسعيد في إطار الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف. 

وانطلق موكب إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف وسط مظاهر البهجة والفرحة من الأهالي والطرق الصوفية والسمسية والفرق الشعبية والأهالي وزوار المحافظة، تحت رعاية اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد،  وإشراف محمد الدسوقي، المستشار الثقافي للمحافظة، بمشاركة سيارات الأحياء وعدد من الشركات المزينة بالورود، بالإضافة إلى فرق الفنون الشعبية  و"التنورة"، بوزارة الثقافة ومديرية الشباب والرياضة ومديرية التربية والتعليم ببورسعيد. 

كان محافظ بورسعيد قد وجه بتنظيم موكب ضخم لإحياء الذكرى العطرة للمولد النبوي الشريف، للاحتفال بهذه الذكرى العطرة، وبث مشاعر البهجة والفرحة بين المواطنين.

 يذكر أن محافظة بورسعيد اعتادت على تنظيم الموكب كل عام للاحتفال بالمولد النبوي، وعادت المحافظة لتنظم الموكب مرة أخرى بعد توقف لمدة عاميين نتيجة تداعيات كورونا المستجد، وهنأ محافظ بورسعيد جموع أبناء المحافظة بهذه الذكرى العظيمة، متمنيا لمصر وشعبها مزيد من الازدهار والتنمية والخير والرخاء.

عاجل