رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الكومي يوجه رسالة لجماهير وعشاق الإسماعيلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرص يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، على توجيه برسالة طمأنينة لجماهير وعشاق الفريق فى كل مكان أنه تم إبرام العديد من الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال: ” تم الاستقرار على قوام الفريق بشكل نهائي استعدادا لخوض منافسات النسخة الجديدة من مسابقة الدوري المحلي “.

وأضاف: ” قوام الفريق بات مكتمل ولن يتم إضافة أى لاعبين جدد، وذلك وفق استراتيجية مجلس إدارة النادي والتي اتفقت مع رؤية الجهاز الفني الحالي بقيادة الاسباني خوان جاريدو “.

وواصل رئيس النادي: ” هذا القرار جاء بعد جلسات ومباحثات من قبل إدارة النادي مع المختصين والخبراء وكذلك الجهاز الفني للفريق والذى أكدوا جميعا على الاكتفاء بالعناصر الجديدة بجانب اللاعبين الحاليين ومع تحقيق الانسجام والتناغم ووصل الفريق لأعلى معدلات بدنية سيظهر الفريق بالشكل المشرف والمرضي لجماهيره فى ظل المساهمة في إعادة البسمة علي جماهير وشعب الإسماعيلية “.

وتابع: ” سعيد للغاية بحالة التفاؤل والرضى لدي الجماهير ونعدهم بأننا سنقدم موسمًا مميزًا يكون على قدر التطلعات المأمولة “.

واختتم: ” تلك التعاقدات والصفقات الجديدة تمت وفق خطة بدأت من الموسم الماضي وبمجهود مُضني وكبير من رئيس النادي ومجلس الإدارة والقائمين على ملف التعاقدات وأحمد الله -عز وجل- على هذا التوفيق وأتمنى من الجماهير استمرار الدعم باعتبارها الحافز الأول لهؤلاء اللاعبين على التألق والإبداع فى الملعب “.

عاجل