رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«تموين الجيزة» تتحفظ على 32 طن دقيق وسلع غذائية قبل تهريبها للسوق السوداء

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت اليوم، وزارة التموين والتجارة الداخلية، ممثلة في مديرية التموين بالجيزة ، من التحفظ على نحو 32 طن من السلع المدعمة، وأخرى مجهولة المصدر وذلك في إطار تكثيف الحملات على كافة الأنشطة التموينية لضمان وصول الدعم لمستحقيه، بالإضافة إلى تحرير مخالفات إغلاق بدون إذن مسبق لعدد من المنافذ التموينية والمخابز البلدية.

وشنت اليوم مديرية تموين الجيزة حملة مشتركة برئاسة هالة غريب وكيل مديرية تموين الجيزة ومفتشى الرقابة المركزية بالمديرية بالتنسيق مع العميد يحيي زغلول مدير مباحث تموين الجيزة ومعاونية على عدة مناطق بمنشأة القناطر وابو غالب والجلاتمه وكرداسة واسفر المرور على الآتى:- 
تم ضبط مخزن للسلع الغذائية كبير لمزاولة النشاط بدون فواتير وتراخيص وتم التحفظ على الكميات لحين صدور قرار النيابة المختصة فى هذا الشأن وبياناتها كالاتى بالتقريب: .

٢٠٠ جوال سكر × ٥٠ كيلو = ١٠،٠٠٠ طن

١٣٠٠ شيكارة مكرونه × ١٠ كيلو = ١٣،٠٠٠ طن 
١٤٠ جوال دقيق × ٥٠ كيلو =   ٧  أطنان دقيق

-  تم ضبط عربية محملة من الدقيق كميتها ٢ طن دقيق بلدى مدعم .
١.٨٠٠ طن ملح
٧٥ شيكارة أرز كاميليا × ١٠ كيلو = ٧٥٠ كيلو أرز 
٣٠٠ جوال نشأ × ٧٥ كيس = ٢٢٥٠٠ كيلو نشأ

-  تم  المرور على بدالين تموينين بدائرة المحافظة وتم تحرير عدة محاضر غلق. 
وتم التنبيه على مسؤل بضرورة الالتزام والاعلان عن الأسعار ومواعيد العمل الرسمية والمرور الدورى والمستمر للالتزام بالأسعار المعلنة ومواعيد العمل الرسمية .

- تم ضبط مخزن لتعبئة اسطوانات البوتاجاز بمنطقة ابو غالب وتم التحفظ على عدد ٢٠  أسطوانة بوتاجاز منزلى  تم تحرير محضرجنح مزاولة نشاط بدون موافقة الحماية المدنية والتراخيص داخل منطقة مزدحمة  بالسكان والمدارس .

- تم تحرير محضر لبدال تموينى عدم الإعلان عن الأسعار.

عاجل