رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس الاتحاد الدولي للكروكيه يصل القاهرة للمشاركة في بطولة مصر الدولية

نشر
مستقبل وطن نيوز

وصل الويلزي إيان بوريدج رئيس الاتحاد الدولي للكروكيه إلى القاهرة للمشاركة كلاعب في النسخة الـ17 لبطولة مصر الدولية للكروكيه المقامة خلال الفترة من 1 إلى 6 أكتوبر 2022.

وقال الدكتور محمد رسلان رئيس الاتحاد المصري للكروكيه، عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولي للكروكيه، إن بطولة مصر الدولية هذا العام تقام تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وتقام على ملاعب مركز الشباب بالجزيرة وملاعب نادي الجزيرة الرياضي.

ويشارك في بطولة مصر الدولية 17 لاعبًا ولاعبة من مختلف دول العالم أبرزهم إنجلترا وإسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا ودولة التشيك وفرنسا وويلز فيما يشارك من مصر 23 لاعبًا ولاعبة أوائل التصنيف المحلي للعبة.

ويحرص الاتحاد المصري للكروكيه على إقامة بطولة مصر الدولية بشكل دوري كل عام ضمن سعيه الدائم لتوسيع قاعدة المشاركة وستقام نسخة العام الحالي، بحضور رئيس الاتحاد الدولي إيان بوريدج والذي سيشارك أيضا كلاعب في مباريات البطولة.

وكشف الدكتور محمد رسلان أن الاتحاد سوف يقدم جوائز قيمة للفائزين بالمراكز الأربعة الأوائل، حيث يحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة قدرها 1000 دولار فيما يحصد صاحب المركز الثاني على جائزة قدرها 500 دولار و300 دولار لصاحب المركز الثالث و200 دولار للفائز بـ بليت.

عاجل