رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الترجي التونسي يفوز على الزمالك ويتوج بلقب البطولة العربية لكرة اليد

نشر
الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

توج فريق الترجي التونسي بلقب البطولة العربية للأندية لكرة اليد بعد الفوز على نظيره الزمالك المصري بنتيجة 29-28 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء ضمن المباراة النهائية.

وأقيمت المباراة في تونس وبحضور جماهيري كبير من قبل جماهير الترجي التي حرصت على دعم ومؤازرة فريقها التونسي أمام فريق الزمالك القوي.

وكان الشوط الأول انتهى بين الزمالك والترجي التونسي في نهائي البطولة العربية للأندية لكرة اليد بالتعادل بين الفريقين 10-10.

وشهد الشوط الأول ندية وأثارة بين الفريقين، وأن كان الترجي التونسي متقدما في النتيجة خلال الـ20 دقيقة الأولى من عمر المباراة ولكن الزمالك نجح في العودة للمباراة وانهى الشوط الأول متعادلا.

وفي الشوط الثاني نجح الزمالك في إنهاء المباراة بالتعادل لتذهب المباراة للأشواط الإضافية التي حسمها الترجي لصالحه في الثانية الأخيرة من تسديدة قوية.

بتلك النتيجة يتأهل فريق الترجي التونسي لنهائيات كأس العالم للأندية لكرة اليد والمقرر إقامتها في السعودية خلال شهر أكتوبر المقبل.

وعبر الزمالك للمباراة النهائية بالبطولة العربية بعد فوزه على فريق الكويت الكويتي في مباراة نصف النهائي، بينما تأهل الترجي التونسي للنهائي بعد الفوز على مواطنة الإفريقي.

عاجل