رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برنامج سياحي رياضي لرئيس الأولمبية الدولية خلال زيارته لمصر

نشر
توماس باخ
توماس باخ

تشهد زيارة توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية لمصر برنامجًا سياحيًا رياضيًا على أولوياته مقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والمقرر لها يوم السبت القادم في العاشرة والنصف صباحا. 

ويصل توماس باخ إلى مصر في الخامسة مساء يوم الجمعة، ويتوجه من المطار على زيارة إلى أهرامات الجيزة ثم حفل عشاء مساء اليوم. 

ويتوجه رئيس اللجنة الأولمبية الدولية يوم السبت لمقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ثم التوجه لمقر اللجنة الأولمبية المصرية وزيارة المتحف الأولمبي ثم التوجه لزيارة متحف الحضارات ثم التوجه لتفقد مدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة وبعدها مغادره مصر مساء يوم السبت. 

وقال المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، زيارة توماس باخ لمصر مهمة جدا وتشهد مناقشة العديد من الملفات المهمة، والتأكيد على قيمة مصر وقدراتها الكبيرة في استضافة البطولات العالمية الكبيرة والتي شهدت نجاح كبير في الفترة الأخيرة. 

وأضاف المهندس هشام حطب، مصر شهدت في الفترة الأخيرة طفرة رياضية كبيرة سواء على مستوى الإنشاءات أو على مستوى النتائج أو على مستوى اللوائح والقوانين والذي كان نتيجته العديد من النجاحات للرياضة المصرية والتي لم تتحقق من قبل وهذا بفضل دعم الدولة المصرية غير المحدود للرياضة والرياضيين.

عاجل