رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصر تفوز على تشيلي في كأس العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة

نشر
مستقبل وطن نيوز

حقق المنتخب الوطني لكرة اليد بالكراسي المتحركة فوزا مستحقاً على نظيره التشيلي في ثالث مبارياته ببطولة العالم الأولى والتي تستضيفها مصر على مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر خلال الفترة من 22 وحتى 25 سبتمبر الجاري.

وجاء فوز منتخب مصر بالمباراة بعد فوزه بالشوط الأول بنتيجة 5-8، ثم الشوط الثاني بنتيجة 2-5.

وتألق خلال المباراة لاعبو منتخبنا مجدي طلعت ومحمد حسب النبي وتوبة نجدي وأحرز كل منهم ثلاثة أهداف، فيما أحرز محمد أنور هدفين، وسجل كل من ربيع حسني ومحمد فرج كل منهما هدفا واحدا، بالإضافة لتألق مجدي طلعت في حراسة المرمى وتصديه لعدد من التسديدات. 

يذكر أن منتخب مصر سوف يخوض مباراته الثانية اليوم والرابعة في البطولة في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم أمام نظيره البرازيلي، وهي المباراة الأقوى في البطولة حتى الآن لمنتخبنا لقوة منافسه، وتنافس الفريقان على تصدر جدول ترتيب الدور الأول للبطولة، حيث يتساوى المنتخبان في عدد النقاط بـ 6 نقاط لكل منهما.

ويضم المنتخب الوطني لكرة اليد بالكراسي المتحركة 10 لاعبين وهم: (محمد فرج، مجدي طلعت، سامي منصور، محمد محمد حسب النبي، محمد أنور، ربيع حسني، أحمد عصام، أيات أحمد، وفاء محمد، توبة نجدي محمود).

ويقود منتخب مصر فنياً وائل عبد العاطي مديرًا فنياً وإبراهيم نصر مدربا عاما، وكرم مرسي مديرا إدارياً، والدكتور روماني نبيل أخصائي العلاج الطبيعي، والدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على المنتخب.

يذكر أن الفترة المسائية تنطلق في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بمباراتي هولندا أمام الهند وسلوفينيا أمام تشيلي.

عاجل