رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 115 حالة تعد على أملاك الدولة في الجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

شنت محافظة الجيزة حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة بمراكز ومدن البدرشين والواحات البحرية وأطفيح، ضمن الموجة 20 لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية.

وصرح أحمد راشد، محافظ الجيزة، بأن مركز ومدينة البدرشين شهد إزالة 115 حالة تعد على الأراضي أملاك الدولة ولاية الصرف وذلك على مدار 3 أيام ماضية، بقرى دهشور ونزلة الشوبك وزاوية دهشور والطرفاية والمرازيق، بإجمالي مساحه 4360 م2، مُشيرًا إلى أن التعديات التي تم إزالتها شملت محال ومنشآت مقامة بالمخالفة وأكشاك، وتمت الإزالة بالكامل مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأشار محافظ الجيزة إلى أن الجهود شملت إزالة تعديات على أراضي أملاك الدولة بمساحة 10 آلاف و600 م2 بقرية الكريمات، في مركز ومدينة أطفيح، عبارة عن منشآت مقامة بالمخالفة.

وأضاف، أن مركز الواحات البحرية أزال تعديات ومبانٍ مخالفة على مساحة 686 فدانًا و9865م2 بقرى منديشة والقصر ومنطقة الدائر وأرض الاستثمار بمنطقة العسيلة وقبلي الدائري، وشملت الحملة إزالة منشآت واسطبلات غير مسقوفة وأسوار من بلوك الحجر الجيري، وغرف مكتملة البناء وأخرى مسقوفة بالخشب، في إطار جهود تحقيق الانضباط والحفاظ على حق الدولة.

عاجل