رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الطيران يتابع سير منظومة العمل مع رؤساء الإدارات

نشر
وزير الطيران المدني
وزير الطيران المدني

عقد وزير الطيران المدني الفريق محمد عباس اجتماعاً موسعاً مع قيادات وزارة الطيران المدني ورؤساء الإدارات المركزية ومديري العموم، حيث استعرض منظومة العمل بديوان عام الوزارة من خلال الهيكل التنظيمي والخطط الحالية والمستقبلية لمختلف الإدارات، بالإضافة إلى مناقشة الملفات الهامة في ضوء استراتيجية وزارة الطيران المدني.

وأكد وزير الطيران - خلال الاجتماع - أهمية العمل بروح الجماعة داخل منظومة الطيران المدني ومشاركة العاملين في وضع الأهداف والأولويات، التي تهدف إلى تحسين بيئة العمل، بالإضافة إلى ضرورة الاهتمام بالتدريب المستمر لهم؛ بما يعزز قدراتهم ومهاراتهم للارتقاء بالأداء الوظيفي ويحقق مستقبل أفضل لقطاع الطيران المدني.

وذكرت وزارة الطيران - في بيان اليوم الخميس- أن قيادات الوزارة ومديري الإدارات عرضوا - خلال الاجتماع - المهام والاختصاصات الوظيفية لكل إدارة والأقسام الموجودة والدور المنوط بها، كما استمع الوزير إلى مقترحاتهم بشأن تطوير آليات العمل ورفع كفاءة الكوادر البشرية؛ بما يسهم في رفع معدلات الأداء.

ووجه وزير الطيران بضرورة تمكين العاملين من تأدية مهام وظائفهم بالوزارة بصورة أفضل، كما طالب الوزير ببذل مزيد من الجهد والتفاني في العمل؛ لرفع مستوى جودة الخدمات المقدمة واستمرار الخطط والمشروعات التنموية الخاصة بتطوير قطاع الطيران المدني. كما أكد أهمية العنصر البشري كونه الثروة الحقيقية للقطاع وأبرز عناصر التطوير والتنمية الشاملة.

 

عاجل