رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيتوريا يشيد بمعسكر الفراعنة قبل ودية النيجر

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول بمعسكر المنتخب القائم حاليا في الإسكندرية؛ استعدادًا لوديتي النيجر وليبيريا.

وقال فيتوريا -خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النيجر الودية: "الفريق استعد جيدا لمباراة النيجر الودية غدا، والمعسكر جيد للغاية والمعسكر الحالي أموره طيبة للغاية، واللاعبون والتنظيم مثالي، وأنا أقول هذا الكلام وأنا سعيد، لأني رأيت العمل جيد جدًا فى المعسكر، بصراحه أنا سعيد، وإن شاء الله متحمس للمستقبل مع منتخب مصر" . 

وأضاف فيتوريا:" معي الآن 27 لاعبا، و كان هناك لاعبون أكثر، والباب مفتوح دائمًا للاعبين من أجل الانضمام للمنتخب، وذلك يتوقف على مستوي اللاعبين من أجل النجاح مع المنتخب والمشاركة، ويتوقف على الهدف خلال المعسكر وعلى حسب أهدافنا والخصم الذي سنواجهه والاستمرارية فى العمل للتواجد بشكل دائم مع المجموعة داخل المنتخب الوطني". 

وتابع: " الفترة المقبلة معسكراتها أقل من حيث المدة لذلك مستمرين فى أفكارنا واللاعبين تكون علمت جيدًا ما هو المطلوب منهما سيكون معنا لاعبين بالطبع تتواجد بشكل دائم، ولو هناك شيء ليس مميز فى اللاعب المصري سوف أقول ذلك، ولكن أحب أقول الآن أن اللاعبين المتواجدين في الوقت الحالي مميزين ومثاليين ويبذلوا أفضل ما لديهم".

عاجل