رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الزمالك.. فيريرا يعالج الإرهاق وتدريبات خططية

نشر
مران الزمالك
مران الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مواجهة إيليكت التشادي الأخيرة ، فقرة فنية وخططية خاصة على هامش المران الذي أقيم اليوم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وتم خلال هذه الفقرة التركيز على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة التي يرغب الجهاز الفني للفريق في تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وتولى أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين الإشراف على هذه الفقرة، و حرصوا على تصحيح الأخطاء ونقل التعليمات بشكل مستمر للاعبين.

عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة مصغرة في جزء من الملعب بمشاركة حراس المرمي، تم خلالها تطبيق كل الأمور التكتيكية التي تم التدريب عليها.

على جانب آخر أدي الرباعي يوسف إبراهيم “أوباما” وإبراهيما نداي وحسام أشرف ومحمد حسام بيسو، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، فقرة تدريبات إضافية في نهاية المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إيليكت التشادي المقبلة.

وتضمنت التدريبات الإضافية الخاصة بالرباعي فقرة عبارة عن التسديد على المرمي، بمشاركة ثنائي حراسة المرمى محمد نديم والسيد عطية.

وحرص أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تخصيص فقرة تدريبات تأهيلية خاصة لثلاثي حراسة المرمي محمد عواد ومحمد نديم والسيد عطية ، وذلك على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء، بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إيليكت التشادي المقبلة.

وخاض الثلاثي الفقرة التأهيلية بشكل منفرد تحت قيادة أيمن طاهر ، تم خلالها التركيز خلالها على علاج الإرهاق وتجهيزهم بالشكل المناسب للفترة المقبلة.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البدلاء والمستبعدين من مواجهة إيليكت التشادي الأخيرة، فقرة تدريبات تأهيلية قوية على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقام الجهاز بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتخصيص تدريبات تأهيلية تم تقسيمها إلى جزئيين، الأول كان عبارة عن تدريبات جري بمحيط الملعب بجانب أمور تأهيلية متعددة أخرى لعلاج الإرهاق وتقوية العضلات.

أما الجزء الثاني فكان عبارة عن تدريبات تأهيل باستخدام الكرة، من خلال تقسيم اللاعبين لمجموعات ومن ثم تقوم كل مجموعة بالتمرير في مربعات صغيرة .

وقاد الفقرة التأهيلية الخاصة بمجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة إيليكت، كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود وروي أجواش المدربين المساعدين.

وحرص دانيال جونزاليس محلل الأداء، على تدوين كافة الملاحظات والتفاصيل الخاصة بهذه الفقرة، للوقوف على حالة اللاعبين.