رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

4 لاعبين يمثلون الفراعنة في أكبر بطولة إفريقية للجولف بالجونة

نشر
مستقبل وطن نيوز

اختار اتحاد الجولف برئاسة أيمن حسين 4 لاعبين في تشكيلة المنتخب الوطني الأول للجولف لخوض منافسات بطولة إفريقيا للجولف للرجال المقرر اقامتها بملعب جولف نادى الجونة خلال الفترة من 26 إلى 30 سبتمبر الجاري.

واللاعبون هم عيسى أبو العلا ودين نعيم وعبد المنعم الشافعي وماجد عبد التواب، ويشرف على الفريق عضو مجلس إدارة الاتحاد ونائب رئيس الاتحاد الإفريقي للجولف غسان قباني.

وصرح نائب رئيس اتحاد الجولف وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية تيمور أبو الخير أن البطولة الإفريقية للجولف للرجال التي تستضيفها مصر تعد هي الأكبر والأقوى في تاريخ البطولة التي تقام كل عامين وذلك بعد تأكد مشاركة 21 دولة في المنافسات.

قال إن الرقم السابق للمشاركين لم يكن يتجاوز 16 أو 17 دولة على الأكثر في أي بطولة من البطولات الماضية.

وأوضح قائلًا: “أن نجاح مصر في تنظيم العديد من البطولات في الفترة الأخيرة بعد تجاوز العالم لمحنة فيروس كورونا شجع العديد من الدول الإفريقية على ضرورة الحضور والمشاركة في أكبر وأقوى تظاهرة إفريقية للجولف للرجال”.


وأضاف،  أن اتحاد الجولف أنهى كافة استعداداته لاستضافة وتنظيم البطولة على واحد من أفضل ملاعب الجولف في مصر وفي مدينة الجونة السياحية الساحرة وهو ما ينبئ بتقديم بطولة من فئة 5 نجوم لن ينساها الأشقاء الأفارقة على مر التاريخ.

يذكر أن البطولة يشارك فيها كل من جنوب إفريقيا والمغرب وتونس وغانا وأنجولا وزامبيا وزيمبابوي وسيشل وإثيوبيا وأوغندا وبنين والجابون وكينيا وتنزانيا وموريشيوس وبتسوانا وسيراليون والكاميرون ونيجيريا وناميبيا بالإضافة إلى مصر البلد المضيف.