رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدء أعمال قافلة طبية مجانية في الفرافرة بمشاركة «طب الإسكندرية»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط، إنه تم اليوم بدء أعمال قافلة طبية مجانية بمستشفى الفرافرة المركزي بمشاركة أطباء كلية الطب جامعة اسكندرية، وتستمر أعمالها حتى 22 من سبتمبر الجارى.
وأضاف الزملوط - في بيان - أن القافلة تضم تخصصات الباطنة، والعظام، والنساء والتوليد، الأسنان، الجلدية، الرمد، بالإضافة إلى إجراء التحاليل والعمليات الجراحية وعمل النظارات الطبية بالمجان، مشيرا الى أن القوافل الطبية تساهم في سد عجز التخصصات الطبية، بالإضافة إلى توفير خدمات الكشف والتشخيص وصرف الأدوية بالمجان.. لافتا إلى تنظيم قافلة بيطرية مجانية أيضا بمقر الإدارة البيطرية بالفرافرة. 

على صعيد آخر، يشهد نادي الهجن والفروسية بمركز باريس فى الوادى الجديد، أعمال رفع كفاءة وتطوير من جانب الوحدة المحلية لمركز ومدينة باريس، وذلك بدعم محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد.

وقرر عبدالناصر صالح رئيس مركز باريس بالوادى الجديد ، مراجعه الأعمال بالناى والدفع بالمعدات والفنيين والعمال وبدء العمل بالنادي من لحام المضمار الخاص بالسباق ورفع الرمال بجوار السور وازالة الحشائش من الداخل، بجانب تجهيز بلدورات لتركيبها خارج النادي والتوسع فى زراعة المسطحات الخضراء وتجهيز طوب لإنشاء مدخل ومشايات لدورات المياه.

ووجه صالح، بسرعة استكمال السور وتجميله بالرسومات المختلفة ورفع الأتربة من أمام المنصة وذلك استعدادا لإقامة سباق الهجن خلال احتفالات المحافظة بالعيد القومي في الثالث من أكتوبر المقبل. 

عاجل