رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«خفيت من السرطان بدون كيماوي».. يوسف منصور يفجر مفاجآت حول أزمته الصحية

نشر
الفنان يوسف منصور
الفنان يوسف منصور

تصدر اسم الفنان يوسف منصور ، تريند محركات البحث المختلفة، وبخاصة محرك البحث «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات القليلة الماضية بعد عودته من رحلة العلاج من مرض السرطان ، والحديث عن رحلته في عالم الفن والدراما، ضيفاً على برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا على شاشة قناة CBC .

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة CBC ، عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلاً من خلال نشر صورة للفنان، وعلقت قائلة، «بعد فترة من الغياب.. الفنان يوسف منصور في ضيافة الستات مايعرفوش يكدبوا يحكي عن رحلته في عالم الفن والرياضة وتجربته مع مرض السرطان انتظرونا 3 عصراً على قناة CBC».

وكشف الفنان يوسف منصور ، خلال لقائه ببرنامج الستات مايعرفوش يكدبوا على قناة CBC، تقديم الإعلامية منى عبد الغني ، إيمان عز الدين و الإعلامية هبة الأباصيري ، على شاشة CBC، قائلاً، «أن سبب الاختفاء هو ظروف شخصية مرّ بها إلى جانب رحلته مع مرض السرطان، موضحا أنه سافر للخارج بسبب معاناته من أزمة تآكل المفاصل، قائلا، «في 2006 حصل مشكلة صحية بسبب تمريني لمدة 6 ساعات يوميًا على الكونغفو، وعلى مدار 30 سنة حصلي تآكل في المفاصل، والدكاترة قالوا هنعمل عملية عشان إيدي تترفع».

الصفحة الرسمية لقناة CBC  تروج لحلقة الفنان يوسف منصور عبر الفيسبوك

وأردف الفنان يوسف منصور ، قائلاً، «جالي إحباط.. لحد ما عرفت إن الخلايا الجذعية ممكن تحل المشكلة وتابعت لحد ما قدرت رجلي تتحرك، وبعدها جالي سرطان وخفيت منه، موضحا أن علاج السرطان تم بدون الحاجة للحصول على جلسات علاج كيماوي».

وأضاف، قائلاً،«علمت أن الخلايا الجذعية لها دور فى علاج المرض، وبعد 6 أسابيع تحركت الأطراف بدون عملية، كما أصبت بمرض السرطان لثاني مرة».

وأكد الفنان يوسف منصور ، أنه لا يوجد طبيب خلايا جذعية، لكن الخلايا تؤخذ من الحوض داخل معمل، لافتاً، «أنا انتصرت على مرض السرطان بدون علاج كيماوي.. وأقول لكل الناس، أشكر ربنا فى كل شيء».

الفنان يوسف منصور

وأشار الفنان يوسف منصور ، إلى جمال وعظمة الأكل في مصر، وأضاف أن معظم الناس حافظة مش فاهمة، وعلينا إخراج السموم من أجسادنا، ومعظم الناس بتعمل دايت خطأ والمياه الغازية، خطر».

حياة الفنان يوسف منصور 

  • عاش الفنان يوسف منصور  فترة من حياته فى الولايات المتحدة الأمريكية، واشتهر بأدواره التي تقوم على أساس لعبة الكونغ فو.
  • أخرج فيلم «قط الصحراء» مع سعيد محمد، وكتابة قصص بعض أفلامه.
  • بدأ مشواره مع الرياضة مع لعبة «التايكوندو»، ووصل فيها لمرحلة لم يكن باستطاعته تخطيها؛ بسبب ضعف قوته الجسمانية.
  • كان يشدد على عشقه لفن قتال «الكونغ فو»، مؤكداً على أنه طريقة حياة لا مجرد لعبة، ومجالات القوة فيه تتجاوز القوة الجسمانية، كما أنه يتوقف على الحيوان الشرس الذى يحبه كل شخص، فهو مثلا أحب القط الأسود، بينما أحب بروسلى القط والتنين.
  • لعبت الصدفة دورها في حياته لدخوله عالم التمثيل، بعد حوار دار بينه وبين المخرج إبراهيم عفيفى أثناء تصويره لفيلم «العجوز والبلطجى» عام 1989، طلب منه أداء مشاهد بسيطة فى الفيلم عن رجل مهمته إنقاذ بطل الفيلم، ليخطف الأنظار وقتها ويبدأ مشواره مع عدد من الأفلام.
الفنان يوسف منصور 
  • كشف يوسف منصور ، سبب اختفائه، يعود إلى ظروف شخصية مرّ بها إلى جانب رحلته مع مرض السرطان، موضحا أنه سافر للخارج بسبب معاناته من أزمة تآكل المفاصل.
  • كشف يوسف منصور، تفاصيل أشهر مشاهده في فيلم «قبضة الهلالي»، وحركته الشهيرة فيه، موضحا أن المشهد الشهير لحركات الكونغ فو كان من إصرار مخرج الفيلم، حيث كان متأثراً بالأفلام الصينية، وتم استخدام الكرتون «الفلين» للقيام بالمشهد، مضيفا، «مكنش ليا في التمثيل وبدأته بالصدفة، وكانت أول مرة ليا أقف أمام الفنانة ليلى علوي، اعتبر نفسي محظوظاً إني مثلت مع أسماء كبيرة».
  • أوضح تفاصيل احترافه الكونغ فو، قائلاً، «الكونغ فو هو طريقة حياة وفلسفة، وبيعلم الشخص إن يكون عنده حكمة وتواضع، أتمنى أن الناس تعرف يعني ايه كونغ فو بالمعنى الصح».
  • كشف يوسف منصور، كنت خايف من تجربة سوق الحلاوة في المسرح، والسبب فى حبى للمسرح يعود للفنان محمد نوح».
  • وجه يوسف منصور رسالة للجميع في ختام حواره، قال فيها: «دايمًا نخلى عندنا أمل، وأتمنى لو حد زعلان منى أنا آسف»
الفنان يوسف منصور 

آخر أعمال الفنان يوسف منصور

فيلم «بدر»، هو آخر أعمال الفنان يوسف منصور ، بطولة، إنجي عبد الله، لطفي لبيب، فايق عزب، محمد توفيق وكمال السيد»

عاجل