رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير قطاع الأعمال يتابع مشروع تطوير شركات القطن والغزل والنسيج

نشر
وزير قطاع الأعمال
وزير قطاع الأعمال

أجرى المهندس محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، زيارة إلى مقر الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس، وترأس اجتماعًا لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع تطوير شركات القطن والغزل والنسيج.

وتابع عصمت، خلال اجتماعه مع ممثلي المكتب الاستشاري الدولي "وارنر" المشرف على مشروع التطوير والمكاتب الاستشارية الهندسية، تطور الأعمال في إطار الجدول الزمني المحدد لتنفيذ مشروع التطوير، بحضور الدكتور أحمد مصطفى، العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للغزل والنسيج.

واستعرض آخر المستجدات بالنسبة للمشروع في مختلف محاوره، سواء في الأعمال الإنشائية التي تشمل نحو 65 موقعًا تتنوع بين مصانع ومخازن ومرافق ومحطات كهرباء وغيرها، بالإضافة إلى التطورات فيما يخص موقف توريد الماكينات الحديثة، التي وصلت أولى شحناتها في أغسطس الماضي، وتتوالى الشحنات خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى تنفيذ برامج تدريب العاملين على كيفية التعامل مع المعدات والآلات الحديثة.

كما زار وزير قطاع الأعمال مقر شركة ECH  ( Egyptian Cotton Hub) التابعة للشركة القابضة، التي تتولى أعمال تسويق منتجات الشركات التابعة، مستعرضًا نماذج من المنتجات الجديدة وأساليب التعبئة والعرض، خصوصًا في قطاع المفروشات والمنسوجات المنزلية.

عاجل