رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دوري أبطال أوروبا| ليفربول يستعيد توازنه.. وعقدة البايرن تلازم برشلونة

نشر
برشلونة وبايرن ميونخ
برشلونة وبايرن ميونخ

تستكمل اليوم الأربعاء، باقي مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما شهدت لقاءات الأمس العديد من المفاجآت.

مباريات الأمس جاءت نتيجتها صدمة لبعض الأندية بجانب تصحيح للمسار بالنسبة لفريق ليفربول الذي خسر في الجولة الأولى، وترسيخ عقدة بايرن ميونخ بالنسبة لبرشلونة الذي خسر بهدفين دون رد.

ليفربول يستعيد توازنه 

ونجح فريق ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح في استعاده توازنه بفوز صعب على فريق أياكس أمستردام الهولندي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

ليفربول كان قد تقدم بهدف عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 17 وتعادل محمد قدوس بعدها لأياكس، وظل التعادل سيد الموقف بين الفريقين حتى جاءت الدقيقة 89 والتي شهدت إحراز ليفربول هدف الفوز عن طريق جويل ماتيب ليقود فريقه لفوز صعب على أياكس استعاد به توازن الفريق.

فوز ليفربول جعله يستعيد التوازن بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفريق أمام نظيره نابولي بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة كانت صعبة على الريدز وكانت نتيجتها كبيرة على محبي ومشجعي ليفربول.

ويعاني ليفربول منذ بداية الموسم وتحديدا في الدوري الإنجليزي من نتائج سلبية، جعل الفريق يتراجع مؤخرا حتى في دوري الأبطال خسر في مباراته الافتتاحية بدور المجموعات برباعية.

فوز ليفربول أيضا جعله يستعيد الثقة المفقودة بالنسبة للاعبيه بعد تراجع كبير في المستوى والأداء، حيث أن الفوز سيعطيهم دفعة قوية نحو التقدم والعودة للمسار الصحيح والمنافسة على البطولات.

ليفربول 

عقدة البايرن تلازم برشلونة 

وفي مباراة أخرى واصل فريق بايرن ميونخ الألماني تفوقه على نظيره برشلونة الإسباني بعد الفوز الذي حققه بهدفين دون رد، في مباراة شهدت ندية وآثاره بين الفريقين.

برشلونة لم يستطيع أن يفك العقدة التي تلازمه دائما مع بايرن ميونخ الذي دائما ما يتفوق على نظيره الكتالوني، ولعل أكبر النتائج التي ألحقها العملاق البافاري لبرشلونة كانت بنتيجة 8-2، وخلال الأعوام الماضية كان التفوق لصالح بايرن ميونخ.

برشلونة وبايرن ميونخ

لاعبو الريال يسخرون من خسارة برشلونة 

وسخر نجوم نادي ريال مدريد الإسباني من الغريم التقليدي برشلونة، بعد الهزيمة الأولى له في الموسم على أيدي بايرن ميونخ الألماني.

الفرنسي كريم بنزيما سخر من برشلونة بشكل غير مباشر، بعدما نشر صورته وهو يحمل لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، مع عبارة "ليلة سعيدة".

ونشر البرازيلي فينيسيوس جونيور صورة له وهو يضحك بعد دقائق قليلة من فوز بايرن ميونخ، فيما نشر الجناح الإسباني ماركو أسينسيو مقطع فيديو لهدف سابق له في شباك بايرن ميونخ.