رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الاحتلال الإسرائيلي يفرج عن الصحفية المقدسية لمى غوشة

نشر
سلطات الاحتلال الإسرائيلي
سلطات الاحتلال الإسرائيلي تفرج عن الصحفية لمى غوشة

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي، أفرجت مساء اليوم الثلاثاء، عن الصحفية المقدسية لمى غوشة، من سجون الاحتلال.

وكانت نيابة الاحتلال الإسرائيلي، أصدرت اليوم، قرارًا بالإفراج عن الصحفية المقدسية، لمى غوشة، بشرط امتناعها من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وتحويلها للحبس المنزلي.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، اليوم، أن قرار الإفراج عن الأسيرة غوشة، جاء إلى حين عقد جلسة المحكمة المقررة لها الأحد المقبل، حيث تقدم محامي الدفاع عنها بطلب استئناف على قرار تمديد اعتقالها الأخير.
من جانبه، قال عضو طاقم الدفاع عن الصحفية غوشة المحامي، محمد محمود لـ"وفا" "إن نيابة الاحتلال وافقت على الافراج عن الصحفية غوشة بكفالة قدرها 50 ألف شيكل، وبشرط الحبس المنزلي لعشرة أيام".

بدوره، قال المحامي، ناصر عودة، إنه جرى تقديم استئناف لمحكمة الاحتلال المركزية ضد قرار تمديد اعتقال الصحفية غوشة لمدة خمسة أيام، وتمكنا من خلال هذه الجلسة من الحصول على قرار الإفراج الفوري، بعدما جرى إقناع المحكمة بأن قرار محكمة "الصلح باطل"، ويفتقد إلى التوضيح القانوني الذي كان من المفترض عليها أن تقوم به خلال قرارها السابق بخصوص تمديد اعتقالها".


 

عاجل