رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موسم جديد للعرض المسرحي «حلم جميل» على المسرح العائم بالمنيل بعد غد

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الفنان سامح حسين تقديم موسم مسرحي جديد للمسرحية الكوميدية "حلم جميل" على المسرح العائم الكبير بالمنيل، اعتبارا من بعد غد الخميس  15 سبتمبر الجاري.


وقال سامح -عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"- إنه نظرا للنجاح الكبير الذي حققه العرض على المستويين الجماهيري والنقدي وجولاته الناجحة في محافظات مصر، قرر البيت الفني للمسرح تقديم المسرحية للمرة السابعة في موسم جديد يستمر على مدى 15 ليلة تبدأ من يوم الخميس المقبل الموافق 15 سبتمبر.


مسرحية "حلم جميل" من العروض المسرحية المتميزة التي قدمتها فرقة المسرح الكوميدي في أكثر موسم ناجح، كما تم عرضها بعدد من المحافظات في إطار برنامج "المواجهة والتجوال" وهو مشروع يقدمه البيت الفني للمسرح برئاسة الفنان إسماعيل مختار، وتشرف على تنفيذه فرقة مسرح المواجهة والتجوال بقيادة الفنان محمد الشرقاوي.


العرض مقتبس من فيلم "city lights" للعالمي تشارلي شابلن، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول شاب صعلوك يجول في الشوارع، يرى أحد الأثرياء يقبل على الانتحار فيحاول إنقاذه، وتتوالى الأحداث ليعجب الثري بشخصية الشاب الصعلوك ويقرر التعرف عليه ويأخذه إلى منزله للعيش معه، وفي منزل الثري يظهر الاختلاف والتباين بين المستوى الفكري والاجتماعي بين الثري والصعلوك.


المسرحية بطولة سامح حسين، حنان عادل، عزت زين، أحمد عبد الهادي، رشا فؤاد، جلال هجرسي، ومجموعة من شباب المسرح الكوميدي، تأليف طارق رمضان، إخراج إسلام إمام، وإنتاج فرقة المسرح الكوميدي.