رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشكيل فيوتشر المتوقع لمواجهة بول جينجا الأوغندي بالكونفدرالية

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

يلتقي فريق فيوتشر مع نظيره بول جينجا الأوغندي، اليوم السبت، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الأول ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في أولى مشاركاته الأفريقية.

وتنطلق مباراة فيوتشر وبول جينجا الأوغندي، في الثالثة عصر اليوم السبت، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الأول ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تشكيل فيوتشر المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ فيوتشر المباراة بالتشكيل التالي: محمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمى، سعد سمير، جوناثان نجويم، محمود مرعي، محمود شعبان في خط الظهر، كريم نيدفيد، غنام محمد، أحمد رفعت، محمد فاروق وعمر كمال عبد الواحد في الوسط، وأحمد عاطف في خط الهجوم.
 

ويسعى فيوتشر للفوز بالمباراة التاريخية التي يشارك لأول مرة فى تاريخه بالبطولات الأفريقية، بعدما قدم عرضاً قوياً فى أول موسم له بالدوري المصري ليحجز بطاقة المشاركة فى الكونفدرالية الأفريقية.
 

وخاض فريق فيوتشر تدريباته في الأيام الماضية في نفس موعد المباراة للتكيف على اللعب في ذلك التوقيت، وعقد علي ماهر المدير الفني لفيوتشر، جلسات متعددة مع اللاعبين ومحاضرات بالفيديو لشرح أهم نقاط القوة والضعف لدى بول الأوغندي.

وتضم قائمة فيوتشر جميع لاعبي ونجوم الفريق، وفى مقدمتهم محمد رضا بوبو، عمر كمال عبد الواحد، أحمد عاطف، ومحمود عبد الرحيم جنش، واستعان علي ماهر بأصحاب الخبرات الأفريقية، مثل مروان محسن وجنش ونيدفيد وكذلك عمر كمال لتوجيه زملائهم في الملعب خلال اللقاء.

 
 

 

عاجل