رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دياز وورقة الأجانب رهان الهلال السعودي للفوز على الزمالك في كأس لوسيل

نشر
رامون دياز المدير
رامون دياز المدير الفني للهلال السعودي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمواجهة الهامة التي ستجمعه بنظيره الهلال السعودي يوم الجمعة المقبل في بطولة كأس سوبر لوسيل.

بعثة الزمالك كانت غادرت مطار القاهرة اليوم الأربعاء، متجهة إلى العاصمة القطرية الدوحة من أجل مواجهة الهلال السعودي بعد غد الجمعة.

الزمالك يأمل بقيادة مدربه البرتغالي المخضرم وصاحب الخبرات الطويلة فيريرا لتحقيق لقب البطولة بالفوز على الهلال في مباراة الجمعة، وإضافة لقب جديد في بطولات الزمالك، بعد تحقيق لقبي الدوري والكأس في الموسم المنصرم.

أما الهلال السعودي بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز فيسعى لتحقيق الفوز على الزمالك ومواصلة انتصاراته مع الهلال السعودي وإضافة لقب جديد يضاف ضمن دولاب بطولاته وإنجازاته.

قبل موقعة الجمعة نرصد ماذا قدم دياز أمام الزمالك حينما كان مديرا فنيا لبيراميدز في الدوري المصري.

دياز يتفوق على الزمالك قبل موقعة الجمعة

تمكن الأرجنتيني رامون دياز، من تحقيق الفوز على الزمالك في وقت سابق، حينما كان مديرا فنيا لبيراميدز، بهدف دون رد، أحرزه علي جبر، في الجولة 26 من بطولة الدوري المصري، موسم 2018-2019.

مباراة الجمعة ستكون هي الثانية لدياز في تاريخ مواجهاته مع الزمالك، حيث يتطلع لتأكيد تفوقه على الفارس الأبيض، في الوقت الذي يسعى فيه الزمالك بقيادة فيريرا لرد اعتباره أمام الأرجنتيني دياز والفوز عليه وتحقيق اللقب.

واستطاع دياز خلال تواجده مع بيراميدز في تحقيق الانتصار على قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، بنتيجة واحدة هي 1-0، خلال نسخة موسم 2018-2019 بالدوري المصري الممتاز.

الأجانب سلاح دياز الفتاك 

ويعول دياز في مباراة الجمعة على اللاعبين المحترفين في الهلال السعودي من أجل حسم مباراة الجمعة والفوز على الزمالك.

وسيكون محترفو الهلال الثمانية متاحين يوم الجمعة المقبل بالدوحة، باستثناء المدافع الكوري الجنوبي حانج هيون سو، الذي لم يشارك حتى الآن في أي مباراة بدوري روشن السعودي، حيث يواصل برنامج التعافي من إصابة لحقت به في فترة الإعداد.

ويضم الهلال السعودي محترفين هم لاعب الوسط المدافع الكولومبي كويلار، والجناح البيروفي كاريو والمالي موسى ماريجا، ورأس الحربة النيجيري أوديون إيجالو، ومعهم كبديل مهم أو أساسي في أحيان أخرى الخطير البرازيلي ميشيل داليجادو ركائز أساسية في تشكيل دياز، بالإضافة للمدافع جانج هيون سو، لولا الإصابة.

وتبلغ القيمة السوقية لمحترفي الهلال السعودي الأجانب 44.1 مليون يورو، وأغلاهم البرازيلي ماتيوس بيريرا بـ11 مليون يورو.

عاجل