رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إعلان تفاصيل الدورة الـ15 لمهرجان سماع الدولي للإنشاد الاثنين المقبل

نشر
مستقبل وطن نيوز

يعقد الفنان انتصار عبدالفتاح رئيس مهرجان سماع الدولى للإنشاد والموسيقى الروحية مؤتمرا صحفيا، تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، يوم الاثنين المقبل الموافق 12 سبتمبر 2022 بالمجلس الأعلي للثقافة، الساعة الرابعة والنصف عصرا ، للإعلان عن تفاصيل بدء المهرجان والفرق المشاركة والمكرمين وأماكن العروض ومواعيد إقامته وورش العمل التي تتخلله، وضيف شرف المهرجان والجهات المشاركة، بالإضافة للاعلان عن تفاصيل حفلي الافتتاح والختام. 
 

يقام المهرجان بالتعاون مع قطاعات الوزارة المختلفة متمثلة في قطاع العلاقات الثقافية الخارجية برئاسة صبري سعيد، المجلس الأعلى للثقافة برئاسة د.هشام عزمى الأمين العام، صندوق التنمية الثقافية برئاسة د. فتحي عبد الوهاب، ومؤسسة حوار وفنون ثقافات الشعوب ووزارة الآثار والتنشيط السياحي، بحضور حشد كبير من القيادات .
 

ومن المقرر انطلاق فعاليات المهرجان فى دورته الخامسة عشرة في الفترة من 17 حتى 24 سبتمبر الجاري على مسرح سور القاهرة الشمالي. 
 

وسيعرض المؤتمر فيلما تسجيلىا عن مهرجان سماع الدولى في الدورات السابقة، ويتحدث الفنان انتصار عبد الفتاح عن رحلته فى تأسيس المهرجان على مدار 14 سنة حتى أصبح له مكانة دولية متميزة. 

عاجل