رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النائب أحمد عبد الجواد: ما تحقق على صعيد التحول الرقمي في مصر بفضل توجيهات الرئيس السيسي

نشر
النائب أحمد عبد الجواد
النائب أحمد عبد الجواد

قال النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن والمستشار السياسي للحزب، عضو مجلس الشيوخ، إن ما تحقق على صعيد التحول الرقمي في الدولة المصرية جاء بعد التوجيهات التي أصدرها الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ  8 سنوات لمواكبة ثورة التحول الرقمي في العالم.
 

جاء ذلك خلال كلمة، للنائب أحمد عبد الجواد، في ندوة بعنوان، "استراتيجية وزارة الاتصالات وتكنولجيا المعلومات في التحول الرقمي وتطوير البنية التحتية وتحسين خدمات الإنترنت"، والمنعقدة بمقر الأمانة العامة للحزب.

وحضر الندوة المهندس عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس أشرف رشاد النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام، والنائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس الحزب، والمستشار السياسي، وعضو مجلس الشيوخ، والنائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وأضاف نائب رئيس الحزب،" أن الإرادة الواعية والمدركة لكل ما يحيط بنا حول العالم وراء ما تحقق حتى الآن على صعيد البنية المعلوماتية للدولة في جميع الأجهزة والمؤسسات".

وأشاد عبد الجواد بما حققته وزارة الاتصالات وبما حملته على عاتقها لتنفيذ توجيهات الرئيس السيسي مهنئا الوزير عمرو طلعت بتجديد الثقة فيه من قبل الرئيس وزيرًا للاتصالات.

عاجل