رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الثقافة» تبحث مع وفد الهيئة العربية للمسرح تنفيذ عددا من الفعاليات المسرحية

نشر
مستقبل وطن نيوز

بحثت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، مع وفد من الهيئة العربية للمسرح ضم الكاتب إسماعيل عبد الله الأمين العام للهيئة، غنام غنام مدير التأهيل والمسرح المدرسي وناصر آل علي مدير الإدارة العامة، العديد من الموضوعات المرتبطة بالمسرح وفنونه وتنفيذ عدد من الفعاليات المسرحية.


وذكرت وزارة الثقافة - في بيان اليوم الثلاثاء- أن الأمين العام ثمن الدور الذي تلعبه الوزارة في الارتقاء بالوعي وبناء الشخصية، ليس في مصر فقط ولكن يمتد تأثيرها إلى مختلف ربوع الوطن العربي.


وتطرق الحوار إلى تنفيذ عدد من الفعاليات المسرحية بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العربية للمسرح، بدعم وتوجيه من الشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة الرئيس الأعلى للهيئة العربية للمسرح، في مجال تنمية وتطوير المسرح المدرسي في المدارس المصرية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم المصرية.


من جانبها أكدت وزيرة الثقافة سرعة دراسة بنود مذكرة التفاهم الثلاثية المزمع التوقيع عليها بين وزارتي الثقافة والتربية والتعليم والتعليم والفني والهيئة العربية للمسرح، مشيرة إلى أن المسرح المدرسي هو منبع لاكتشاف المواهب في كافة المجالات الفنية.

عاجل